رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كي بالنار وخلع أظافر.. القصة الكاملة للطفلة "شروق" وشقيقها ضحايا التعذيب بكفرالشيخ

السبت 14/ديسمبر/2019 - 08:48 م
البوابة نيوز
طباعة
زار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، الطفلين " شروق أ خ - 4 سنوات، وشقيقها الطفل "عبد الله أ خ- عام ونصف " المستشفى العام بمدينة كفر الشيخ. 
واطمئن المحافظ على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للطفلين، مكلفا وكيل وزارة الصحة، ومدير المستشفى بتقديم الرعاية الطبية اللازمة.
وجه نور الدين التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع لجنة رعاية الطفل وفرع المجلس القومي للأمومة والطفولة لتوفير الرعاية الاجتماعية والدعم النفسي وايداعهم بدار رعاية الطفل بالتضامن الاجتماعي.
وكان اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من، العميد أيمن بكرى مأمور مركز شرطة الرياض، بتلقيه، بلاغا من ربة منزل، يفيد بقيام إحدى قريباتها بتربية طفلة صغيرة وضربها وتعذيبها وأخيها في أماكن حساسة من جسدها، وتم نقلها لمستشفى الرياض المركزي.
على الفور كلف مدير الأمن، اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالتأكد من صحة البلاغ، وانتقلت قوة من مباحث مركز الرياض بقيادة الرائد جمال عبد الناصر، رئيس المباحث ومعاونيه، إلى المستشفى.
وبالفحص وسؤال مرافقي الطفلة أقرت "ج.م.ا"، 35 عامًا، أنها تقوم بتربية طفلة زوجة ابن زوجها بعدما سُجنت في إحدى القضايا، وباستدعاء المشكو في حقها أنكرت قيامها بتعذيب الطفلة وأقرت أنها كانت تقوم بضربها لتأديبها ولكنها لم تقوم بكيها بالنار.
وتم احتجاز المشكو في حقها لحين الانتهاء من تحريات المباحث ولعرضها على النيابة العامة،، وتم نقل الطفلة لمستشفى كفر الشيخ العام، وتحرير محضر بالواقعة.
وبالفحص والتحري وتبين أن الطفلة بدون شهادة ميلاد، وأنها تُسمى "شروق.ا.خ"، وتعاني من كسر بالقدم اليسرى، وكدمات وسحجات بالجسم وحروق متفرقة بالجسم ويشتبه في تعذيبها.
وبتضييق الخناق وأقوال الشهود، اعترفت المتهمة بتعذيب الطفلة، وأنها فعلت ذلك لتأديبها، وأن والدة الطفلة أودعتها عندها نظرًا لأنها تقضي عقوبة في إحدى القضايا، وأنه لم يتبين حتى الآن من هو والد الطفلة، حيث إن والدتها تزوجت من شخص آخر عقب إنجابها، وجرى سجنه أيضا مما أدى لقيام زوجة والده بـ"كيها ولسعها"، وكذلك إصابتها بكسر في قدمها اليسرى، وجرى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.
كان مستشفى الرياض المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، استقبل طفلة مُصابة بكسر بالقدم اليسرى، وخلع في أظافر يدها، وكدمات وسحجات بالجسم وحروق متفرقة بالجسم، ويشتبه في تعذيبها، وبانتقال الشرطة تبين أن الطفلة تعرضت للتعذيب من قبل زوجة جدها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟