رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. مساعد وزير الصحة يتفقد مستشفى حميات بنها

السبت 14/ديسمبر/2019 - 12:20 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
تفقد الدكتور علاء عيد مساعد وزير الصحة للشئون الوقائية، بمرافقة الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم السبت، مستشفى حميات بنها، للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، وتفقد الأقسام الجديدة التي جرى إضافتها للمستشفى للعمل على استيعاب المزيد من المرضى ودعم منظومة العلاج بالقليوبية.
 وأوضحت مديرية الصحة بالقليوبية في بيان لها اليوم، أن مستشفى حميات بنها قد زودت قسم الأطفال بـ 10 أسرة بالطابق الثالث، ليكون قسم الأطفال سعة 31 سرير، بالإضافة إلى تجهيز العناية المركزة للقلب بـ 5 أسرة وسوف يتم افتتاحها قريبا، كما تم تجهيز بنك الدم التجميعي تمهيدًا لافتتاح وحدة القيء الدموي قريبا.
وتفقد مساعد الوزير الأقسام الجديدة وعلى رأسها عناية الأطفال التي تم إضافتها للمستشفى منذ شهور قليلة سعة 6 أسرة، واطمأن على جميع الإجراءات الطبية المقدمة للمرضى واتباع كافة نظم الجودة والمعايير القياسية لمكافحة العدوى.
رافقهم في الزيارة كلا من، الدكتور محمد على مدير عام الإدارة العامة للحميات بوزارة الصحة، والدكتورة ألفت عبد الرءوف مدير عام إدارة الطب الوقائي بالقليوبية، والدكتورة ابتسام طارف مدير إدارة الحميات بالقليوبية.
 

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟