رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. مياه البحيرة يستضيف كفر بولين في القسم الثالث

السبت 14/ديسمبر/2019 - 06:18 ص
فريق سبورتنج السكندري
فريق سبورتنج السكندري
محمد زكي
طباعة
تقام عصر اليوم السبت مواجهات الجولة الثالثة عشر، من منافسات المجموعة الحادية عشر "الإسكندرية والبحيرة " في دوري القسم الثالث، حيث يستضيف فريق مياه البحيرة صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة نظيره فريق شباب كفربولين الذي يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
ويلتقي نهضة العامرية في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، مع نظيرة فريق بدر الوصيف برصيد 20 نقطة،ويلعب فريق مركز شباب القباري الذي يحتل الثاني عشر برصيد 11 نقطة، مع فريق بترول الإسكندرية، صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة.
ويواجه فريق الترام صاحب الترتيب الثالث برصيد 19 نقطة، نظيره فريق مركز شباب المعمورة الذي يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط ويلتقي فريق غزل كفرالداور الرابع عشر برصيد 10 نقاط مع فريق العبور في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة. 
ويخوض فريق رشيد العاشر برصيد 12 نقطة مواجهة قوية مع فريق مركز شباب حوش عيسي الذي يحتل المركز الحادي عشر بنفس الرصيد من النقاط ويلتقي سبورتنج المتصدر برصيد 20 نقطة مع مركز شباب كوم حمادة السابع برصيد 15 نقطة. 
ويلعب فريق إيتاي البارود صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة مع نظيره فريق نادي كوم حمادة الذي تراجع للمركز الأخير برصيد 9 نقاط.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟