رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أبوه مبيصرفش عليه".. بماذا بررت الأم تعذيب الطفل مروان؟

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 11:10 م
 الطفل مروان
الطفل مروان
هدير الحناوي _ مى محمد
طباعة
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات حول الطفل "مروان" الذى أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو له وهو يتعرض للضرب على يد والدته لإجباره على الاتصال بوالده ليأخذه.
واستمعت جهات التحقيقات لأقوال الأم التى أكدت أنها لم تقصد إيذاء طفلها، قائلة: "أول مرة أمد إيدى عليه"، مشيرة إلى أن هناك خلافات بينها وبين زوجها بسبب مصاريف الطفل وعدم سداده النفقة المستحقة، موضحة أنها منذ انفصالها عن والد "مروان" قامت برفع دعوى نفقة إلا أنه لم يلتزم بها، وصدر بحقه قرار بالحبس.
وكشفت التحقيقات، أن "مروان" ضحية لوالديه حيث إن والدته كانت متزوجة في السابق ولديها بنت، وأن والد مروان هو زوجها الثانى، مشيرة إلى أن الأب أيضًا كان متزوجا في السابق من سيدة وأنجب منها 4 أطفال، وأن الأم قامت بتصوير ذلك الفيديو انتقاما من والد الطفل بعدما تركها ليتمتع بحياته مع أخرى. 
وواجهت النيابة العامة الأم بالفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحفظت عليه، كما أجرت مواجهة بينها وبين طفلها، واستمعت إلى أقوال الأب.
وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر نيابة جنوب الجيزة الكلية، بالتحقيق فيما رصدته وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام، من نشر مشهد مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة تعنف طفلا وتضربه نكاية في والده، وبادرت النيابة العامة بالاتصال بوالد الطفل واستدعائه لتستمع لأقواله.
وانتقلت النيابة العامة على الفور إلى مسكن الطفل المجني عليه حسبما أرشد عنه والده في منطقة الطالبية، حيث تبين وجود الطفل به والسيدة التي ضربته، واتضح أن الطفل يدعى مروان، وأن الأخيرة هي أمه، فاصطحبتهما وأخته من أمه تواجدت معهما إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟