رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ جنوب سيناء يناقش آخر استعدادات استقبال منتدى شباب العالم

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 11:46 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا بحضور المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة من جانب المحافظة واللواء محمد خريصة مدير أمن جنوب سيناء، والعميد أحمد كمال رئيس مكتب الرقابة الإدارية بجنوب سيناء والقيادات الأمنية ومدير إدارة المرور ومدير ميناء شرم الشيخ.
حضر الاجتماع رئيس مدينة شرم الشيخ ومديري عموم مديريات الأوقاف والصحة والإسعاف والتموين والثقافة وشركة المياه والشركة المصرية للاتصالات وجميع الإدارات الخدمية، وذلك لمناقشة آخر ما جرى من استعدادات استضافة شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم المنعقد في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري بمشاركة 7500 شاب وفتاة من 196 دولة.
اطمأن المحافظ على المخزون الاستراتيجي من السولار والبنزين والمواد البترولية، واستعرض استعدادات مديرية الصحة والإسعاف، كما استعرض وجود مخزون من مياه الشرب وعربات الكسح والنافوري تأهبا لحدوث أية أمطار.
كما استعرض المحافظ خطط الشركة المصرية للاتصالات ومديرية الأوقاف والثقافة التي ستقوم بعروض لفرق الفنون الشعبية بالإسماعيلية والعريش وفرقة شرم الشيخ بالسوق القديم والمسرح المكشوف وخليج نعمة بشرم الشيخ خلال أيام المؤتمر.
وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة التزام سائقي التاكسي والسرفيس بالزي المخصص وحسن التعامل مع الزوار.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟