رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عمرو يوسف يدعم طفلا تعرض للتنمر: "اللي هيزعله تاني هجيله ومعايا كل ولاد رزق"

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 12:28 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف
مريم الفطاطري
طباعة
نشر الفنان عمرو يوسف، مقطع فيديو جديدًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، داعما من خلاله طفلا تعرض للتنمر.
وظهر عمرو يوسف خلال الفيديو من داخل إحدى صالات الجيم، بصحبة طفل يدعى ياسين أحمد، تعرض للتنمر في مدرسته الجديدة.
وقال "يوسف"، خلال الفيديو: "مساء الخير، أنا في الجيم النهاردة وقابلت ياسين أحمد، الطفل لسه ناقل مدرسة جديدة، لما شوفته زعلان كده في الجيم بقوله مالك، قالي أنا جديد في المدرسة، وعشان كده العيال بيتلموا عليا ويضربوني".
ووجه الفنان رسالة خلال الفيديو، لدعم الطفل يوسف قائلا: "أنا بوجه رسالة وبقول اللي هيزعل ياسين تاني، هجيلكم بنفسي المدرسة، ومش أنا لوحدي، أنا وكل ولاد رزق".
واختتم قائلا للطفل ياسين: "لو حد زعلك تاني تيجي تقولي يلا وريهم عضلاتك".
يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف كان الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم بعد مرور 3 سنوات من انتهاء الجزء الأول، حيث يحاول الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.
يشارك في بطولة (ولاد رزق 2) أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، خالد الصاوي، نسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟