رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فيلم "الطفيلي" الكوري الجنوبي يترشح لجوائز "جمعية نقاد الأفلام الأمريكية الكندية" في 7 فئات

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 07:29 ص
فيلم الطفيلي
فيلم الطفيلي
أ.ش.أ
طباعة
ترشح فيلم الكوميديا السوداء الكوري الجنوبي "الطفيلي" للحصول على جوائز سبع فئات بما في ذلك جائزة أفضل صورة وأفضل مخرج، في جوائز اختيار النقاد في كندا.
وفقًا للترشيحات التي أعلنتها جمعية نقاد الأفلام الأمريكية الكندية (BFCA) ، تم ترشيح فيلم "الطفيلي" من إخراج "بونج شون – هو"، لأفضل صورة ، وأفضل مخرج ، وأفضل سيناريو ، وأفضل فيلم أجنبي ، فضلا عن أفضل ممثل ، أفضل تصميم للإنتاج وأفضل تحرير، وذلك لجوائز اختيار النقاد السنوية الـ 25.
وبالنسبة لقسم أفضل صورة ، سيتنافس فيلم "الطفيلي" مع 10 أفلام ، بما في ذلك فيلم " الأيرلندى " "The Irishman" للمخرج "مارتن سكورسيزي" ، "قصة زواج" لنوح باومباخ ، "ذات مرة في هوليوود" لكوينتين تارانتينو و"جوكر" لتود فيليبس، إلى جانب بونج وباومباش وسكورسيزي وتارانتينو من بين المرشحين السبعة لأفضل مخرج ، في حين أن "الطفيليات" و"قصة الزواج" و"السكاكين خارج" و"ذات مرة في هوليوود" و"الوداع" هم المرشحون لجائزة أفضل سيناريو.
وفي قسم أفضل فيلم أجنبي ، ستتنافس أفلام "الطفيلي"، "أتلانتكس"، لماتىديوب"، والبؤساء"، و"الألم والمجد"، وفي الوقت نفسه ، قاد فيلم "الأيرلندي" مرشحي جوائز اختيار النقاد بإجمالي 14 إشارة ، يليه "ذات مرة في هوليوود" بـ 12 إيماءة.
ومن المقرر إعلان الفائزين بالجوائز في الثاني عشر من يناير 2020.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟