رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فوز بني عبيد وشربين والمنزلة في القسم الثالث بالدقهلية

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:50 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
أقيمت عصر اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الحادية عشرة للمجموعة التاسعة بدورى القسم الثالث حيث نجح فريق مياه الدقهلية في تحقيق فوز كبير على نظيره فريق منية سمنود بنتيجة 2/3 ليرفع المياه رصيده إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد فريق منية سمنود عند 6 نقاط.
وحقق فريق بنى عبيد الفوز على نظيره فريق السنبلاوين بهدف دون رد ليرفع بني عبيد رصيده إلى 23 نقطة ويتجمد رصيد فريق السنبلاوين عند 7 نقاط وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة شيكو مع بلقاس ليرفع شيكو رصيده إلى 15 نقطة ويصل رصيد بلقاس إلى 12 نقطة.
وفاز فريق شربين على نظيره فريق المطرية بهدفين مقابل هدف ليرفع شربين رصيده إلى 22 نقطة ويتجمد رصيد فريق المطرية عند 7 نقاط وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة فريق اتحاد نبروه مع نظيره فريق شبان بدواي ليرفع نبروه رصيده إلى 21 نقطة ويصل رصيد بدواي إلى 16 نقطة.
وحقق فريق اتحاد المنزلة مفاجأة كبرى بالفوز على فريق شباب الأمير بهدف دون رد ليرفع المنزلة رصيده إلى 5 نقاط ويتجمد رصيد فريق الأمير عند 10 نقاط وفاز فريق كهرباء طلخا على عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف ليرفع الكهرباء رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد عمال المنصورة عند 11 نقطة في المركز العاشر.
ads

الكلمات المفتاحية

"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟