رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 07:10 ص
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان
بلال السيسي
طباعة
الـ«سيتى» يواجه دينامو زغرب.. وباريس سان جيرمان يصطدم بجالطة سراى
تختتم مساء اليوم، الأربعاء، مجموعات بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدد من المواجهات القوية في ملاعب أوروبا المختلفة، حيث ستحسم هذه الجولة جميع الفرق المتأهلة إلى الدور المقبل من البطولة الأكثر متابعة في العالم الآن.
ففى المجموعة الثالثة، يستضيف، دينامو زغرب الكرواتي، منافسه مانشستر سيتى الإنجليزي، في تمام العاشرة إلا خمس دقائق، على ستاد ماكسيمير ستاديون، وكان الثانى قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0.
وفى المجموعة نفسها، يلتقى فريق شاختار الأوكرانى بنظيره أتلانتا الإيطالي، في العاشرة إلا خمس دقائق، على ستاد دونياس أرينا، وكان الأول قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.
وفى المجموعة الأولى، يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسى نظيره جالطة سراى التركي، في الثانية عشرة مساء اليوم، على ستاد بارك دى برانس، وكان الأول قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0.
وفى نفس المجموعة، يلتقى كلوب براج البلجيكى نظيره ريـال مدريد الإسباني، في الثانية عشرة مساء اليوم، على ستاد جان برايدال، وكان الفريقان قد تعادلا في لقاء الذهاب إيجابيا بنتيجة 2-2.
وبالمجموعة الثانية، يستضيف بايرن ميونخ الألمانى منافسه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الثانية مساءً، على ملعب أليانز آرينا، وكان الأول قد هزم الثانى بنتيجة عريضة في لقاء الذهاب 7-2.
وفى نفس المجموعة، يواجه فريق أوليمبياكوس اليونانى منافسه سرفينا وفيراد الصربي، في الثانية عشرة مساءً، على ستاد كارايساكي، وكان الثانى هزم الأول ذهابًا بنتيجة 3-1.
وفى المجموعة الرابعة، يلتقى أتلتيكو مدريد الإسبانى نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، في الثانية عشرة مساء، على ستاد واند ميتروبوليتاتو، وكان الأول قد فاز ذهابًا بنتيجة 2-0.
وبنفس المجموعة، يستضيف بايرن ليفركوزن الألمانى نظيره يوفنتوس الإيطالي، في الثانية عشرة مساءً، على ستاد باى أرينا، وكان الثانى قد فاز على الأول ذهابا بنتيجة 3-0.
وكان ليفربول قد توج بآخر نسخة لدورى أبطال أوروبا على حساب توتنهام، في مباراة شهدت فوز الريدز بنتيجة 2-0.
نهائى دورى أبطال أوروبا الحالي، سيقام على ملعب أتاتورك الأوليمبى بتركيا، في الثلاثين من مايو المقبل. 
ويعتبر فريق ريـال مدريد هو الأكثر تتويجًا بدورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبًا، ويليه فريق ميلان الإيطالى برصيد 7 ألقاب، ثم ليفربول الإنجليزي ثالثًا برصيد 6 ألقاب.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟