رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي يستضيف المقاصة.. والحدود يصطدم بنادي مصر في الدوري

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 04:12 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
كتب: السيد خلف الله
طباعة
تستكمل اليوم الأربعاء، الجولة السابعة من الدوري الممتاز، ويحل الفريق الأول لكرة القدم بمصر المقاصة، ضيفا على الإسماعيلي، الخامسة من مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية.
يدخل الفريق الفيومي اللقاء في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، لذا يأمل في العودة من جديد لسلة الانتصارات بعد الخسارة من الحدود في الجولة الماضية، والتعادل في الأسبوع قبل الماضي مع وادي دجلة.
ويأمل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للفريق، استغلال الروح المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق، بعد التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، عقب الفوز فاركو بثنائية، ومن المنتظر أن يحتفظ ميدو على قوام التشكيل الذي خاض به المباراة الماضية من أجل الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاثة.
وعلى الجانب الآخر، يدخل الدراويش صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط، للعودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات بعد الهزة الفنية التي عاشها الفريق، خلال الأيام الماضية، عقب رحيل الصربى ميودراج يستيتش، والذي تم فسخ تعاقده بالتراضي.
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقياد محمد محسن أبوجريشة وأدهم السلحدار إلى استغلال عاملي الأرض والجماهير للفوز باللقاء.
ومن المنتظر أن يدخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون محمد فوزي في حراسة المرمى، ومن أمام الرباعي إبراهيم أبو اليزيد، محمد مجدي، باهر المحمدي، أسامة إبراهيم، وفي خط الوسط محمود دونجا وعماد حمدي، ومن أمامهم الثلاثي عبدالرحمن مجدي، همام طارق، أحمد مدبولي وفي الهجوم شيلونجو أو وجيه عبدالحكيم.
وفي الوقت نفسه، يستضيف حرس الحدود نظيره نادي أف سي مصر، ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز لرفع رصيده للنقطة 12، خاصة أنه يحتل المركز السابع، ويسعى طارق العشري، المدير الفني للعودة للانتصارات بعد الخسار أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، لذا سيعتمد العشري على تشكيل اللقاء الماضي.
ويدخل اف سي مصر اللقاء برصيد6 نقاط في المركز الثالث عشر، لذا سيسعى إلى تحقيق الفوز لتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب، كما يقام لقاء آخر يجمع الأهلي ووادى دجلة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟