رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كونتي يتحدث عن قمة الحسم أمام برشلونة في دوري الأبطال

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 03:06 م
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي
بلال السيسي
طباعة
تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي، عن مواجهة برشلونة الإسباني، المقرر لها غدًا، الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بالجولة الأخيرة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال كونتي، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : " غدا مباراة مهمة جدا لنا، هي الفرصة الأخيرة التأهل للدور المقبل، عندما تم سحب القرعة، كان هناك حديث عن صعوبة مجموعتنا، يجب أن نتأهل ونكون فخورين بذلك، التأهل مهم للجميع هنا".
وأضاف: "برشلونة واحد من أقوى الفرق في العالم، هو من بين 4 أو 5 فرق عندما يبدأون الموسم يفكرون بالفوز بكل شيء، هذا هو السبب في أن لديهم 22 لاعبًا على مستوى كبير، وأقوياء للغاية، هم هادئون لأنهم تأهلوا، ومتصدرين، وليس عليهم ضغط، ولكن علينا أن نفكر في أنفسنا".
وتابع : "علينا أن نعيش لهذا اليوم، لقد حددت لنفسي هدف الوصول إلى عيد الميلاد بأفضل طريقة ممكنة، إذا فزنا غدا فسنذهب إلى الجولة الثانية في دوري الأبطال، يجب أن يمنحنا ذلك محفزات وشجاعة، سيكون هناك ضغط علينا، لكن يجب أن يلعب فريقنا مباريات مثل هذه المباريات، يجب أن نذهب خطوة بخطوة".
وأردف: "سيتعين علينا أن نكون جيدين ومتحدين عندما تكون الكرة مع البارسا، وشجعان في الضغط، وسيتعين علينا القيام بأشياء يمكن أن تؤذي الخصم، مر حوالي شهرين منذ مباراة الذهاب في كامب نو، وقتها لعبنا بشجاعة، ولكن في النهاية خسرنا، فاز البارسا علينا في بعض الإجراءات المهمة، الآن تغير كل شيء، عاد المصابون في البارسا، وسيكون الأمر أصعب".
وتأهل البارسا لثمن نهائي الأبطال، بعد أن ضمن صدارة المجموعة السادسة بالبطولة، برصيد 11 نقطة، بينما يحتل إنتر المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند الألماني، الوصيف، ويقبع سلافيا براج التشيكي، في المركز الأخير برصيد نقطتين.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟