رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثلاثاء.. OPPO تعرض رؤيتها التكنولوجية في مؤتمر الابتكار بالصين

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 08:34 م
البوابة نيوز
شينزن-هيام عبد الحفيظ
طباعة
تعقد OPPO مؤتمرها السنوي للابتكار OPPO INNO Day في العاشر من ديسمبر بمدينة شينزين بالصين، ويقام تحت شعار الابتكار خارج الحدود، ويسلط الضوء على الدمج الكامل والعميق للتكنولوجيات الحديثة وخدمات الجيل الخامس. 
ومع التطور السريع لتكنولوجيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية والبيانات الضخمة والتكنولوجيات المتقدمة الأخرى التي من المتوقع أن تقوم بإعادة تشكيل مجال الهواتف الذكية، يوفر الحدث منصة لتناول مستقبل التكنولوجيا بمشاركة العديد من الخبراء.
ونظمت OPPO خلال العام الماضي مؤتمر داخل الشركة للابتكارات التكنولوجية عرضت من خلاله أخر ما توصلت إليه في مجال البحث والتطوير والعديد من المجالات الأخرى. وتناول هذا المعرض كذلك الإمكانيات المستقبلية للهواتف الذكية من خلال التفاعل مع خبراء من مختلف المجالات.
وبالبناء على النجاح الذي حققه المؤتمر العام الماضي، سيكون مؤتمر الابتكار لشركة OPPO مفتوحاً لوسائل الإعلام العالمية والمحللين والشركاء والعامة من الناس. وتقوم OPPO من خلال هذا الحدث المميز هذا العام بعرض أخر أفكارها وانجازاتها في تطوير تكنولوجيات المستهلكين في مجال تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وسيكون اليوم كذلك منصة هامة للشركاء في مجال الهواتف الذكية لتبادل وجهات النظر حول تكنولوجيات المستقبل.
ويقدم OPPO INNO DAY الدعوة للخبراء والشركاء وقادة الرأي لتسليط الضوء على التغيرات الكبيرة التي تقدمها تكنولوجيات الجيل الخامس، وبالإضافة إلى ذلك، يشرح المؤتمر هذا العام النظام البيئي المتكامل لشركة OPPO في الاستفادة من التكنولوجيات المتقدمة وكيف تتناسب تلك التكنولوجيات مع العديد من السيناريوهات.
ads

الكلمات المفتاحية

"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟