رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المحمدي وتريزيجيه يشاركان أستون فيلا السقوط الرباعي أمام ليستر سيتي

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 06:00 م
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
تلقى فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه، الثنائي أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعبي المنتخب الوطني، هزيمة قاسية من ضيفه ليستر سيتي، بنتيجة 4 / 1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب " فيلا بارك"، ضمن فعاليات الجولة الـ16، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 
شارك المحمدي في المباراة منذ البداية، وسجل تريزيجيه، حضوره في المباراة مع الدقيقة 59، بدلا من ناكامبا، وفشل الثنائي في إنقاذ أستون فيلا، من تلك الهزيمة القاسية. 
وافتتح جيمي فاردي، التسجيل لليستر، في الدقيقة 20، وأحرز كيليتشي إيهياناتشو، الهدف الثاني للثعالبـ، في الدقيقة 41، وسجل جاك جراليش، هدف أستون فيلا، في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول.
ومع الدقيقة 49، أحرز جوني إيفانز، هدف ليستر الثالث، وعاد فاردي ليسجل هدفه الشخصي والرابع لفريقه، في الدقيقة 75، ليعزز المهاجم القناص صدارته لجدول ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 16 هدفًا. 
بتلك النتيجة يحتل ليستر، وصافة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط، عن ليفربول المتصدر، بينما، توقف رصيد أستون فيلا، عند النقطة 15، في المركز الـ17 مؤقتًا.

الكلمات المفتاحية

"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟