رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تشريح جثة "مسن" قتله ابنه في الإسماعيلية

السبت 07/ديسمبر/2019 - 02:05 م
البوابة نيوز
اسماء خليل وأميره عبد الحكيم
طباعة
أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان عجوز قتله نجله مساء أمس الجمعة بمركز أبوصوير.
وقررت النيابة العامة بعد التحقيقات التي أجراها محمد الطيب رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، التحفظ على المتهم ويدعى السيد.س.ب 25 سنة وعرضه على الطب النفسي، لشك النيابة في سلوكه واتزانه النفسي والعقلي.
وكان قد تلقي اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد غزالي عسكر مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد وفاة سباعي.س.ب مقيم بالعطارة التابعة لقرية الواصفية في أبوصوير إثر اعتداء نجله عليه.
وانتقل الرائد سيد عبدالعال رئيس مباحث أبوصوير ومعاونيه أحمد رضا وعبدالرحمن مسلم لمكان الحادث وتبين اعتداء شاب يدعي السيد.س.ب 25 عاما، على والده ووالدته وشقيقه بعصا غليظة.
وأسفر اعتدائه عن وفاة والده في الحال ونقلته سيارات الإسعاف لثلاجة مستشفى الإسماعيلية العام، فيما أصيبت والدته وشقيقه بجروح  كبيرة في الرأس وتم التحفظ عليهما في المستشفى.
وتمكنت وحدة مباحث أبوصوير من القبض على المتهم بعد ارتكابه للواقعة، وفرضت مباحث أبوصوير كردونا أمنيا حول الواقعة لحين وصول النيابة العامة.
وأشارت التحريات المبدأية لوحدة مباحث أبوصوير بعد الاستماع لبعض الجيران أن الشاب منذ أسبوع بدأت تظهر عليه أفعال غريبة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟