رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سقوط "عصابة الدجال" للاستيلاء على أموال المواطنين بأكتوبر

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 02:56 م
الأجهزة الأمنية بمديرية
الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي للنصب على الأثرياء بمدينة 6 أكتوبر، والاستيلاء منهم على مصوغات ذهبية، ومبالغ مالية، بحجة القدرة على ممارسة أعمال الدجل والسحر، وعلاجهم من بعض الأمراض، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
كانت البداية بورود معلومات للرائد إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، تفيد بتورط "أ.د.ع" عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا نصب على عدد من الأثرياء، وإيهامهم بقدرته على تسخير الجان، وعلاجهم من بعض الأمراض. 
وأفادت التحريات، التي أشرف عليها العميد طه فودة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث الجنائية، بأن المتهم يستعين بعاطل يدعى "رمضان"، وربة منزل تدعى "غدير"، في تنفيذ حيلته، من خلال التقابل مع الضحية بالفيلا أو الشقة الخاصة به، ثم طلبهم جمع المصوغات الذهبية والنقود التي يحتفظ بها، ووضعها داخل حقيبة، لقراءة بعض الأوراد عليها، وعقب ذلك يستبدلون الحقيبة بأخرى، ويستولون على المصوغات والنقود ويفرون هاربين.
وكشفت تحريات الرائد إسلام المهداوي، والنقيب محمود خميس على، أن المتهمين، يستعينون بخادمة تعمل بعدد من الفيلات، لاستقطاب الضحايا، مقابل الحصول على نسبة من المسروقات.
وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن الرائد إسلام المهداوي، والنقيب محمود خميس على، من القبض عليهم، وبحوزتهم مصوغات ذهبية مسروقة، ومبلغ 200 ألف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد من قوائع النصب، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟