رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الحرية" يحتفل بـ"اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة" في قليوب

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 02:52 م
البوابة نيوز
محمد العدس - نشات ابو العنيين
طباعة
نظمت أمانة حزب الحرية المصري بقليوب، احتفالية لذوي الهمم، بحضور عدد من قيادات الحزب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يوافق 3 من ديسمبر من كل عام. 
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد بيومي مساعد الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم بالحزب، والدكتورة جيهان البيومي أمينة المرأة بالحزب، والدكتورة شيرين شوقي، رئيس لجنة المياه بالحزب، واللواء عبد الرحمن راشد أمين محافظة القليوبية، وريمان جمال الدين أمينة المرأة بالمحافظة وسيد عامر أمين عام مركز قليوب، والدكتور صلاح نور الدين أمين التنظيم بمركز اجا.
وأثنى الدكتور أحمد بيومى الأمين المساعد للحزب، على اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم، والعمل على توفير كافة السبل المجتمعية لإشراكهم في المجتمع، قائلا:" إن لهم حقوق مهدرة منذ سنوات طويلة وما يحدث الآن من إصدار قانون لذوي الاحتياجات الخاصة، بمواد تضمن حقوقهم من توفير وظيفة أو معاش أو غيره من الامتيازات في القانون"، مؤكدا أن ذلك حق من حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
وأشاد الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم بالحزب، خلال كلمته بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في توفير كافة احتياجات ذوي الهمم، قائلا: "إن الحزب يولى اهتماما كبيرا لهؤلاء الفئة في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية" مضيفا أن الحزب حريص من خلال أمانات الحزب على توفير سبل الدعم والرعاية الكاملة لذوى الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم والعمل على تذليل العقبات التى تواجههم في حياتهم اليومية والتأكيد على حقوقهم في جميع المجالات".
بينما أكدت الدكتورة جيهان البيومى، أمينة المرأة بالحزب، في كلمتها، الدور الذى تلعبه الأم في إعداد وتأهيل الأطفال ذوى الهمم، مناشدة جميع أعضاء أمانات المرأة بضرورة توعية الأمهات حالة وجود أحد أبنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة، وضرورة تأهيلهم نفسيا وبدنيا.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟