رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استعدادات مكثفة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 10:51 ص
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
مع بدء العد التنازلي، لانطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، المزمع انطلاق فعالياته في الفترة من 14 الى17 ديسمبر الجاري، تشهد مدينة شرم الشيخ حركة دؤوبة واستعدادات استثنائية حيث شهد عددا من مواقع العمل المنتشرة في المدينة متابعات مكثفة للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في إطار الوقوف على استعدادات المدينة لاستقبال عدة مؤتمرات كبرى أهمها ملتقى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإضافة إلى وزراء المالية الأفارقة المنعقد حاليا في المدينة.
وتفقد محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، أعمال التشجير والتجميل والجداريات والنظافة بعدة طرق وبعض الميادين، كما تفقد عددا من مداخل ومخارج المدينة والتطوير الشامل الجارى العمل به من زراعات وتجميل وطلاءات وبخاصة المدخل الرئيسى للمدينة للقادم من اتجاه طريق الطور.
من جانب آخر، يجرى مطار شرم الشيخ الدولي استعداداته النهائية لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم، بمشاركة وفود شبابية من جميع دول العالم.
وعملت "البوابة نيوز"، بأنه يجرى حاليا وضع اللمسات النهائية ووضع لافتات المؤتمر على الطائرات المشاركة بنقل الوفود، وداخل صالات السفر والوصول بالمطار، كما سيجرى تزيين المطار باللافتات المخصصة للمؤتمر، واللوجو الخاص به، والتى يجرى وضعها داخل صالات السفر والوصول، لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث والترويج له.
ads

الكلمات المفتاحية

"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟