رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أندية الروتاري تدعم مؤسسة مجدي يعقوب بمليون جنيه

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 04:07 م
البوابة نيوز
عبدالله قطب
طباعة
نظم عدد من أندية الروتاري بالمنطقة 2451، تحت رعاية الدكتور شريف والي، محافظ روتاري مصر، زيارة ميدانية لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في أسوان.
وقدمت الأندية، منحة مالية للمؤسسة بمبلغ مليون جنيه، وذلك ضمن أنشطتها لخدمة المواطنين الأكثر احتياجًا في مختلف المناطق. 
وأعربت الأندية المشاركة عن سعادتها البالغة، بما شاهدوه بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب والتي مثلت أملا حقيقيا للمصريين، خاصة غير القادرين على العلاج، مؤكدين أن ما رأوه نموذجًا مثاليًا للرعاية الصحية إنسانيًا وطبيًا.
كما وجه المشاركون في الزيارة، الشكر لمجدي يعقوب الجراح العالمي، على كل ما يبذله من جهد وعمل لخدمة الإنسانية بمصر. 
ومن جهته، أكد الدكتور شريف والي، أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات العامة، لتوفير حياة أفضل للمواطنين، بما يخدم الدولة ويحقق أهدافها، كما أعرب عن فخر المنطقة الروتارية بشخصية الدكتور مجدي يعقوب ومدى حبه للعاملين ومعرفته بأسماء المرضى، إضافة إلى روحه الفكاهية التي تغلب على المكان.
وأكد محافظ روتاري مصر، حرص الأندية الروتارية على المساهمة في تحقيق النهضة الشاملة والتنمية المتكاملة والمساهة في تحسين الحياة من خلال الاهتمام بالجوانب الصحية والخدمية، كما أشار وجود اتفاق لتوريد أجهزة طبية وذلك بالتعاون مع أندية روتاري ألمانيا، بما يحقق هدف الأندية الروتارية في خدمة فئات المجتمع كافة في مختلف الأماكن.
جدير بالذكر، أن الأندية المشاركة في المنحة هي أندية روتاري (الشروق، هليوبوليس الشروق وإسكندرية النزهة وإسكندرية مارين وكايرو شامبليون وأسوان وجزيرة الروضة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر وهليوبوليس سبورتنج وكايرو هايتس).
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟