رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس قناة نايل كوميدي ينعى شعبان عبدالرحيم ويعرض "هات م الآخر"

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:50 م
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
نبيلة صبيح
طباعة

نعى خالد شبانة رئيس قناة نايل كوميدي المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 عن عمر يناهز 62 عاما عقب إصابته بالتهاب رئوي حاد داخل مستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

وقال شبانة في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن الراحل كان محبوبًا، وخالص العزاء لأسرته، مشيرا إلى أن قناة نايل كوميدي عرضت اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء حلقة مسجلة للفنان الراحل ببرنامج "سيلفى مع هيما "تقديم إبراهيم القاضي وإخراج محمد ماهر وفى السادسة والنصف تم عرض إحدى حلقات للفنان شعبان عبد الرحيم من برنامجه الذى قام بتقديمه على قناة نايل كوميدى وهو "هات م الآخر"، وهذا البرنامج أنتجته قناة نايل كوميدى لشعبان عبد الرحيم استضاف خلاله 30 شخصية من نجوم الفن والسياسة.

وتابع شبانة ستعرض القناة غدا الأربعاء إعادة لحلقة "سيلفي مع هيما" في تمام الساعة الثانية ظهرا وفي الساعة الرابعة والنصف عصرا سيتم إعادة حلقة من برنامج "هات من الآخر".

وأضاف شبانة، أن القناة أنتجت للراحل شعبان عبدالرحيم برنامجين الأول "هات م الأخر"، إخراج هيثم البيطار استضاف فيه كبار نجوم الفن والأدب، أما البرنامج الثاني كان "رضا وشعبان في رمضان "من تقديمه مع رضا حامد وكتبه أحمد حامد، وإخراج محمد جهاد وكان من البرامج الكوميدية الجميلة التي استضاف فيها فنانين وفنانات.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟