رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

رئيس "وسط الإسكندرية" يناقش أزمة الباعة الجائلين بالحى

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 10:37 م
رئيس وسط الإسكندرية
رئيس "وسط الإسكندرية" يناقش أزمة الباعة الجائلين بالحى
محمد العدوى
طباعة
استقبل العميد أركان حرب فادي وديع، رئيس حي وسط الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بمكتبه وفد من قيادات حزب الجيل الديمقراطي المحافظة بقيادة الدكتور عمر عوض لمناقشة أبرز مشكلات مناطق الحي.
وخلال الاجتماع تم عرض أبرز مشكلات الحي وفي مقدمتها مشكلة الباعة الجائلين وأكد رئيس الحي انها مشكلة كبيرة يعانى منها معظم شوارع الحي وذلك لعدم وجود مكان بديل لنقل الباعة إليه. 
كما تم مناقشة مشكلة النظافة في الحي وعرض أكثر من اقتراح من ضمنهم الشارع المثالي وقد تم إطلاقها في عام 2017 ومقترح عودتها مرة أخرى إلى احد شوارع محرم بك، بالإضافة إلى عرض العديد من المشكلات التي يعاني منها سكان قرى ابيس ومن ابرز هذه المشكلات مشكلة عدم وجود إسعاف ومطافي وطالب رئيس الحي بتوفير قطعة أرض لبناء نقطة إطفاء وإسعاف.
واستمع رئيس الحي إلى اقتراح لتطوير شارع محرم بك "الترام" من منطقة محطة مصر إلى الرصافة وايضا سوق غيط الصعيدي، وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على إطلاق حملة مشتركة بين الحي والحزب للمشاركه في حمله 100 مليون شجره مثمره زيادة البقع الخضراء في شوارع الحي.
وشارك في الاجتماع الدكتور محمد البغدادى سكرتير عام الحي والدكتور عمر عوض أمين الحزب بالإسكندرية والدكتور حسن سلام الأمين العام المساعد وصابر المصري أمين لجنه العلاقات العامه والإعلام بالإسكندرية وكريم سعد أمين دائره محرم بك ومحمد القسطاوى أمين دائره الدخيله وعادل خير الله أمين دائره كرموز وأحمد حسين أمين مساعد لجنه الإعلام وايمن درويش أمين لجنه العمال ووإسلام الحاروني عضو أمانة العمل الجماهيري ومحمد على منسق منطقة العجمى ومحمد السيد أمين لجنة المراسم.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟