رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أهالي المطرية ينتظرون وصول جثمان ضحية حادث مركب الأمير عمر بالغردقة

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 12:55 ص
حريق مركب الأمير
حريق مركب الأمير عمر بالغردقة
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تسود حالة من الحزن الشديد بين أهالى مركز ومدينة المطرية بالدقهلية عقب علمهم بحادث  احتراق مركب "الأمير عمر" لصاحبه عثمان العاصى أثناء رحلة صيد بمنطقة الجمشة جنوب مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، ظهر أمس الثلاثاء وبلغ عدد المصابين 8 بالإضافة إلى حالة وفاة ومفقود واحد وجميع طاقم المركب من المطرية.
 وكانت جمعية الإنقاذ البحري بالبحر الأحمر قد تلقت بلاغا من مركز عمليات المحافظة باشتغال حريق في إحدى مراكب الصيد التابعة لمحافظة السويس أثناء رحلة صيد.
وبانتقال قوات الإنقاذ والأجهزة المعنية تبين مصرع  محمد مجمد الخولى الكعكورة 64 سنة واصابة كل من عبدالرحمن سيد عبده 14 سنة حروق من الدرجة الأولى ومحمد محسن الجمل 16 سنة حروق من الدرجة الأولى و رضا التميمى عياد 36 سنة حروق من الدرجة الثانية باليدين والوجه وكريم محمد الزين رضوان 19 حرق من الدرجة الأولى وإبراهيم إبراهيم عوض 48 سنة حروق من الدرجة الثانية ومحمد سليمان طه 67 سنة اشتباه خلع بالكتف ومحسن محمد الجمل 58 سنة حروق من الدرجة الثالثة وأحمد إبراهيم عوض 22 سنة حروق من الدرجة الأولى وجرى نقلهم إلى مستشفى الغردقة لتلقى العلاج اللازم.
فيما ينتظر أهالى المطرية وسط حالة من الحزن وصول جثمان الحاج محمد محمد الخولى كعكورة لتشييع جثمانه ظهر اليوم الأربعاء من مسجد الفتح بالمطرية.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟