رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وكيل "رياضة الجيزة" يوجه بتركيب كاميرات مراقبة بجميع مراكز الشباب

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 09:28 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أمنية بكر
طباعة
إجتمع صباح اليوم الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، مع مديرى الإدارات المركزيه والفرعية.
وشدد "الوكيل" على مديرى الإدارات الفرعية بضرورة الاهتمام والتركيز على تركيب الكاميرات الخاصة بمراكز الشباب وذلك للحفاظ على كافة المنشآت والادوات من الضياع.
واكد، ضرورة وضع ضوابط للجان الخاصة بالمزايدات والمناقصات التى تتم داخل الهيئات الشبابية والرياضية مع الالتزام بكافة الضوابط المنصوص عليها قانونا. 
وشدد على ضرورة المتابعة الميدانية للهيئات الواقعة داخل نطاق كل إدارة مع الالتزام التام بوضع العاملين داخل الهيئات والتركيز على الأنشطة التى تنفذها مراكز الشباب وذلك من خلال الخطة السنوية بالإضافة إلى كل ما يوكل إليهم من الإدارات المركزية من برامج وأنشطة مع توثيق كافة المشروعات ونشرها عبر المواقع الإلكترونية حتى يتعرف الشباب والطلائع بكافة الأنشطة كما ركز على ضرورة الشفافية في عملية الانتخابات البرلمانية الطلائع والشباب داخل مراكز الشباب.
كما كلف "الوكيل" اللجنة التى تقوم بالإعداد والتجهيز لمهرجان الجيزة الثاني بتوفير كافة المتطلبات التى تحتاج لها اللجنة من أدوات وعناصر بشرية.
وقدم الشكر لجميع العاملين لما بذلوه من جهد في إنجاح الجمعيات العمومية للأندية ومراكز الشباب.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟