رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نزيه المصري: عرض "489" يستحق المشاهدة وسامي عصام مخرج واع

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 10:28 م
البوابة نيوز
ميرنا ماجد
طباعة
أعلن فريق الكاروز المسرحى لكنيسة مارمرقس بالجيزة فوزه في مهرجان المسرح القبطى الذى تقيمه مطرانية شبرا الخيمة تحت رعاية نيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها، وحصل الفريق عن عرض "٤٨٩" على: المركز الأول كأفضل عرض مسرحى في المهرجان من بين ٩٩ عرضا مشاركا، والمركز الثاني جائزة أفضل أداء جماعى لفريق شارك في المهرجان، والمركز الثالث أفضل ممثل أول لباڤلى القمص يوئيل من بين ١٥٠٠ ممثل، أفضل ممثلة ثانية لسارة عصام.
وأسهم في نجاح العمل الفني كل من رضا على، وأعضاء لجنة التحكيم في المهرجان، المخرج، نزيه المصرى، المخرج، بيتر عادل، المخرج، جمال المصرى، الفنان، ممدوح طلعت.
وقال المخرج نزيه المصري عضو لجنة التحكيم بالمهرجان، "سامي عصام مخرج مثقف وواع ومتطلع، أتابعه منذ فترة، ورأيت كيف نضج جدا في العرض الأخير بل أنه وصل إلى مستوى يقترب من الاحتراف، فقد ملك أدواته تماما، فإن شاهدت له عرضه الأخير ٤٨٩، ستشعر بأنك أمام مخرج مخضرم له باع طويل مع المسرح، وهو يقدم ألوانا مختلفة من المسرح ولا يحصر نفسه في لون معين، ولذا فوزنه يزداد خبرة وثقل أسرع من غيره والأهم أنه صاحب رؤية وموقف.
وأضاف "العرض الأخير قدمه بالاشتراك مع المخرج رامي رضا، والذي لا يقل عن سامي في وعيه وإلمامه بأدواته، فضلا عن كونه ممثلا رائعا، أتمنى أن يعيدوا تقديم عرضهم الرائع ٤٨٩ مرات عديدة فهو عرض يستحق المشاهدة". 
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟