رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

الجمعة.. انطلاق الدورة السادسة لمهرجان "ألوان" الدولي بشرم الشيخ

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 12:47 ص
مهرجان ألوان الدولي
مهرجان "ألوان" الدولي بشر
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
تنطلق يوم الجمعة المقبل، فعاليات مهرجان ألوان الدولي بشرم الشيخ في دورته السادسة ملتقى الدهانات العربية والأفريقية، في الفترة من 6 إلى 9 ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 15 دولة عربية وأفريقية وحضور أكثر من ١٢٠٠ شخصية عامة، وعدد من الفنانين والشعراء، وبمشاركة وفود، للمرة الأولى، من إيطاليا والصين وموريتانيا، كما سيشارك من الدول العربية، ليبيا ضيف شرف المهرجان، التي تشارك بوفد رسمي من الغرفة التجارة والصناعة في بني غازي، والعراق والكويت وفلسطين والجزائر والسودان والأردن والسعودية.
وأعلنت إدارة مهرجان ألوان الدولي بشرم الشيخ، إقامة حفل فني ضخم تحييه المطربة شاهيناز، وكذلك فقرات إلقاء الشعر واستعراضات غنائية تقدم خلال أيام وليالي المهرجان، فضلًا عن مشاركة وتكريم مجموعة من الفنانين، منهم الفنان محمد جمعة، وأمير صلاح الدين، ورانيا منصور، وميرنا وليد، وعدد من المواهب الشبابية في إلقاء الشعر والغناء. 
قال أشرف إبراهيم، الرئيس التنفيذي للمهرجان، في تصريحات صحفية: " إننا حرصنا في هذه الدورة أن يكون هناك برنامج مميزا ومتنوعا ما بين فقرات فنية وثقافية وترفيهية.
إضافة إلى مشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة، والرسم الجرافيكى، وتزيين ورسم الشوارع والميادين بشرم الشيخ، طوال فترة المهرجان، بالتعاون مع إدارة شرم الشيخ التعليمية، التي تشارك بأكثر من ١٠٠ طالب وطالبة، فضلًا عن إقامة حفل للألوان خاص للأطفال من خلال إلقاء مساحيق الألوان على بعضهم البعض، والرسم على وجوه الأطفال بالألوان المبهجة الطبيعية صديقه البيئة. كما يشهد المهرجان إقامة عدد من الندوات العلمية ومعرضًا سيقام على هامش المهرجان يستهدف التعرف على آخر ما وصل إليه.


"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟