رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

تكنو ميديا جروب تعرض "عداد ذكي" بمكونات مصرية 100% في كايرو إي سي تي

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 09:23 م
البوابة نيوز
هيام عبد الحفيظ
طباعة
شاركت شركة تكنو ميديا جروب "تى ام جى" العاملة في مجال العدادات الذكية مسبقة الدفع في معرض القاهرة الدولى للاتصالات "كايرو أى سى تى" والذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعرض "العداد الذكي" الجديد، والذى يسهم في توفير المياه وترشيد استهلاكها من خلال برمجية معينة تنفذها الشركة مع معامل orang lab.
أكد المهندس محمد عويضة، رئيس مجلس إدارة شركة تكنو ميديا جروب TMG، أن العداد الذكى الخاص بالشركة 100% مكون مصري، رغم التكنولوجيات المتقدمة المستخدمة به والتى تم إنتاجها بالتعاون مع اورنج مصر مناشدًا المسئولين الحكوميين بتقديم المزيد من الدعم للصناعات المحلية ومساعدتها على الانتشار في مصر بشكل يمكنها من المنافسة لفتح أسواق جديدة في أفريقيا.
وأشار إلى أن البرنامج الذى يعمل به العداد "Back End" قادر على اكتشاف مكان تسريب المياه إذا حدث وإرسال إنذار إلى وحدة التحكم بعد دقيقة واحدة من حدوثه.
وأوضح "عويضة"، أنه من بين مميزات العداد، إمكانية متابعة عمله لحظة بلحظة عن بعد سواء من قبل شركة المياه أو إدارة "الكومباوند" أو مالك الوحدة السكنية نفسه، حتى لو كان خارج مصر.
ولفت إلى التكنولوجيا المستخدمة به قادرة على كشف أى سرقة للمياه في لحظتها وتوجيه إنذار بذلك إلى وحدة التحكم كما أنه يضمن تحصيل قيمة استهلاك المياه مقدمًا.
وأضاف، أن الحفاظ على المياه هو التحدى الأبرز في كل دول العالم الآن، وبالتحديد في مصر والتى تواجه تحدى سد النهضة، مشيدًا بشركاء الشركة الحكوميين في السوق المحلية، وأبرزهم الشركة القابضة لمياه الشرب وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجانب العديد من التجمعات السكانية الخاصة.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟