رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

"خريجي الأزهر" بالدقهلية يشارك في "معا لمحاربة العنف ضد المرأة"

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 07:28 م
د.فاطمة كشك
د.فاطمة كشك
محمد الغريب
طباعة
شارك فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بالدقهلية في احتفالات اليوم العالمي للمرأة، الذي نظمه قصر ثقافة المنصورة احتفالًا باليوم العالمي لنبذ العنف والتمييز ضد المرأة.
بدأ الاحتفال لإلقاء محاضرة بعنوان "معا لمحاربة العنف ضد المرأة"، أكدت خلالها د.فاطمة كشك المشرف العام على فرع المنظمة بالدقهلية على دور المرأة في تهيئة الجو الأسري والاجتماعي لتكون الأسرة مستقرة وسعيدة، كما ذكرت الآثار السلبية التى تتعرض لها المرأة إثر تعرضها للعنف، فمنها آثار نفسية، واجتماعية، واقتصادية.
وأشارت د. فرحة الشناوي في كلمتها وإلى أن دور المرأة لايقل عن دور الرجل بل بالعكس فإنه يقع على عاتقها الكثير، فالمرأة نصف المجتمع ويجب الحفاظ على هذا الكيان الذي تبني عليه أمم.
كما نوه رئيس إقليم شرق الدلتا في كلمته على تنفيذ الإقليم 110 احتفاليات خاصة بالمرأة هذا الشهر بجميع المواقع التابعة للإقليم تتضمن محاضرات وورش فنية وتكريم للسيدات الفاعلات في محيطها الاجتماعي، وشدد على ضرورة المساواة بين الرجل والمرأة.
حضر الحفل د. فرحة الشناوي مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الدقهلية، نجوي الدماصى مناوبة فرع المجلس القومى للمرأة بالدقهلية وأعضاء المجلس القومى للمرأة بالدقهلية، د. فاطمة كشك المشرف العام على فرع المنظمة بالدقهلية، وقيادات التربية والتعليم، اختتم الحفل بتكريم مجموعة من القيادات النسائية بالمحافظة بشهادات تقدير ودروع من هيئة قصور الثقافة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟