رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

"العربية للتصنيع" تورد 20 سيارة نقل أموال لهيئة البريد

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 04:37 م
البوابة نيوز
هيام عبد الحفيظ
طباعة
شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة التصنيع والهيئة القومية للبريد في إطار تحقيق استراتيجية الدولة لتفضيل المنتج المحلي وتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة في شتى المجالات.
في هذا الصدد أكد الفريق التراس على أهمية الدور التنموي للهيئة ومشاركتها في دعم خطة الدولة لتفضيل المنتج المحلي والاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المتاحة، مشددا على تعميق التصنيع المحلي لتلبية كل مستلزمات الوزارات والمحافظات والهيئات والشركات بأحدث المنتجات بأسعار مناسبة وسرعة التنفيذ وفقا لمعايير الجودة العالمية، مضيفًا أنه تم الاتفاق على توريد 20 سيارة نقل أموال كمرحلة أولى من خلال مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع لصالح الهيئة القومية للبريد، مشيرًا إلى تميز تلك السيارات بأحدث نظم التدريع وأنظمة التتبع والمراقبة والتحكم الآلي.
كما أشار "التراس" إلى أن بنود البروتوكول دخلت حيز التنفيذ بالفعل، مؤكدًا أن خدمة ما بعد البيع تمثل مسئولية مُستدامة بكل المشروعات التي تنفذها الهيئة.
من جانبه أعرب الدكتور عمرو طلعت عن ترحيبه بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع إحدى قلاع الصناعة الوطنية في مصر، والتي نتعاون معها اليوم لتلبية كافة متطلبات هيئة البريد المختلفة.
وأوضح عصام الصغير، أن الهيئة العربية للتصنيع تمتاز بالخبرات الفنية وتذليل أي عقبات في سبيل إنجاز كل مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلى مُستويات الجودة والسرعة، موضحا أن هيئة البريد تستهدف زيادة خدمات نقل الأموال طبقًا لأحدث المعايير والنظم العالمية بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.
جدير بالذكر أن البروتوكول تضمن الاتفاق على إنتاج مختلف لأجهزة الدفع الإلكتروني باستخدام الموارد والإمكانيات المتاحة بالهيئة العربية للتصنيع، وذلك تنفيذًا لتوجهات الدولة في هذا الصدد.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟