رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

طلب إحاطة بشأن تدني أوضاع قرية "الجرايدة" بكفر الشيخ

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 01:22 م
النائب أيمن عبدالله
النائب أيمن عبدالله
غادة رضوان
طباعة
توجه النائب أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، بشأن نقص الخدمات في كفر الجرايدة، ومعاناة الأهالي من الإهمال والتهميش.
وقال "عبدالله"، اليوم الثلاثاء، إن كفر الجرايدة يعتبر من أكبر القرى على مستوى الجمهورية من حيث المساحة وعدد السكان، ولكنها قرية معدومة المرافق والخدمات أو شبه معدومة".
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مستشفى الجرايدة، خارج نطاق الخدمة، وصدر له قرار إزالة، وذلك بسبب تدني الخدمات وعدم تلبية خدمة الفقراء، بعد أن كان في يوم ما مستشفى مركزي يخدم المنطقة الواقعة بين محافظتي كفرالشيخ والدقهلية، حيث تقع هذه القرية في هذا الموقع الاستراتيجي المهم بين المحافظتين، وتعد هذه القرية أكبر قرى محافظة كفرالشيخ.
وأوضح النائب أيمن عبدالله، أن الطريق الرئيسي للقرية والذي يبلغ طوله نحو 2 كيلومتر تقريبا بدون رصف منذ أكثر من 4 سنوات، وحتى الآن علما بأنه رصف بطبقة واحدة فقط، مما أدى إلى تآكلها وانتشرت بها الحفر والمطبات التي تعوق حركة مرور السيارات والمواطنين، بالإضافة إلى انتشار القمامة والأتربة بمدخل القرية بصفة مستمرة والصرف الصحي رغم حداثة عهده.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟