رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نائب البرلمان العربي يهنئ الإمارات بعيدها الوطني

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:43 م
سعد الجمال
سعد الجمال
عبدالرحمن البشاري - ايمان السهوري
طباعة
هنأ اللواء سعد الجمال، عضو مجلس النواب، نائب رئيس البرلمان العربي، قادة وشعب وحكومة الإمارات بحلول العيد الـ48 لذكرى قيام دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الجمال، إن هذه الدولة الفتية احتلت مكانتها العربية والإقليمية والدولية كنموذج مثالى على أن الاتحاد قوة، وأن القيادة الرشيدة والتخطيط الناجح المدروس والإداري الذكي لموارد الدولة وتسخير إمكاناتها لخدمة شعبها، لا بد أن يأتي ثماره المرجوة بأسرع مما كان متوقعا.
أضاف الجمال، أن الخطوة العملاقة التي اتخذها حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله مع أشقائه حكام الإمارات الأخرى، لتوحيد بلادهم في دولة واحدة أصبحت نموذجا يحتذى به في السياسة والاقتصاد والتجارة والتنمية والثقافة والعلم لتحقيق حلم عربي على أرض الواقع.
وتابع الجمال، أنه كان للدور الرائع لخلفاء الآباء المؤسسين الشيخ محمد بن زايد وأشقائه، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في استمرار المسيرة الناجحة والحفاظ على وحدة وقوة دولتهم، بل ورفع مستوى الطموحات والأحلام بما يتناسب مع العصر الحديث في جميع المجالات.
أوضح الجمال، أنه إذا كان الشعب الإماراتى يحتفل بهذه الذكرى العطرة فإن أشقاءنا المصريين يحتفون بها أيضا لما للشعبين من روابط وثيقة وعميقة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟