رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "حقوق المنصورة" تحتفل بتخرج الدفعة 42

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 08:24 م
حقوق المنصورة تحتفل
"حقوق المنصورة" تحتفل بتخرج الدفعة 42
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
احتفلت كلية الحقوق بجامعة المنصورة، اليوم الاثنين، بتخريج الدفعة ٤٢، وتكريم أوائل الخريجين من الشعبة الإنجليزية والعربية بقاعة الدكتور عبد المنعم البدراوى.
حضر الاحتفال كل من الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، الدكتور شريف يوسف خاطر عميد الكلية والدكتور السيد عبدالخالق، وزير التعليم العالي الأسبق وأستاذ الاقتصاد والمالية العامة، الدكتورة أمينة شلبى عميد كلية السياحة والفنادق، الدكتور عبد الله الهوارى وكيل الكلية لشئون البيئة، الدكتور وليد الشناوى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة نهاد كمال وكيل كلية السياحة والفنادق للدراسات العليا والبحوث، أسامة موسى أمين عام الجامعة. 
شهد الاحتفال تكريم الطلاب المتفوقين من الحاصلين على تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، والحاصلين على تقدير امتياز والطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف والطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدًا.
وألقى كل من هدير عصام الدين، عبد الله إسحاق الفولى كلمة نيابة عن زملائهم الخريجين عبرا خلالها عن فخرهما واعتزازهما بتخرجهما في كلية الحقوق. فيما قدّم أوائل الخريجين نيابة عن الدفعة الشكر لأساتذة وعلماء الكلية وأولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية أبنائهم والوصول بهم إلى يوم التخرّج.
وأشار الدكتور أشرف عبد الباسط إلى أن الكلية بها قامات علمية قضائية في مصر ولولا ما بذله جيل الرواد بالكلية لما وصل إليه الأجيال الحالية وما يتمتعوا به من سمعة طيبة في الأوساط القانونية.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟