رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"حلق معي" لهشام خرما وميريل مختار "أغنية فيها سحر"

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 05:07 م
البوابة نيوز
مريم الفطاطري
طباعة
طرح الموسيقار هشام خرما، فيديو كليب لأغنية "حلق معي"، بمشاركة المطربة ميريل مختار على موقع اليوتيوب، واستطاع الكليب أن ينال إعجاب عدد كبير من آراء الجمهور، وانتشرت التعليقات الإيجابية حول الكليب سواء على موقع اليوتيوب أو على فيس بوك. 
وقال أحد النشطاء: "هذا السحر جبتيه من أين.. روعة اللحن والكلمة.. وقال آخر الموسيقى روعة.. هذه الأغنية فيها سحر.. تجعلك تسترخي وتتفاءل"، وقال آخر: "هذه النوعية من الأغاني القليلة التي ستفهمها 22 دولة كلمة بكلمة.. وأثنى معجب بقوله: هشام انت وجزء قليل حاليا في مصر بتقدم لينا فن هادف بجد كمل ده لان الواحد بقا فعلا بمحاط بحاجات ملهاش لازمة بيتقال عليها فن.. شكرا جدا على الأغنية والموسيقى الجميلة وكمية الأمل والبهجة اللي في الأغنية وصوت ميريل جميل جدا كمان.. شكرا ليك يا هشام وشكرا لميريل.. وأشادت إحدى الفتيات بقولها عجبتني برشا الكلمات اول مرة تعجبني لغة عربية من مصر نطق يقوله صحيح فريمو برافوا.. وقالت فتاة أخرى: فعلا إستطاعت موسيقاك أن تجعلنا نحلق ونسعد بل وصلت بنا لدرجات الهيام من أجمل ماشاهدت وسمعت حقا صوت جميل وكلمات وهم فنان أنت ومتميز".
يذكر أن فيديو كليب "حلق معى" تم طرحه منذ 4 أيام ويقترب الآن من 2 مليون مشاهدة.. وهو من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" كتب كلماته نسمة الشاذلى وقام بوضع الألحان والتوزيع الموسيقى هشام خرما، والفيديو كليب من إخراج أحمد قدرى وهشام خرما وتم تصويره في صحراء الفيوم.. في هذا العمل الفنى قدم هشام خرما أسلوبه الخاص، ورؤيته الفنية الموسيقية المعروفة من خلال شكل غنائى جديد، وهو لأول مرة باللغة العربية الفصحى، عكست كلماته مفهوم الحرية وعدم التقيد بالحدود.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟