رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. بلقيس توحد أقطار الوطن العربي بحفل اليوم الوطني للإمارات بدبي

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 02:30 م
البوابة نيوز
دبي: إيناس حمدي
طباعة
حلت الفنانة اليمنية بلقيس، مساء أمس الأحد، ضيفة على مسرح الأمير بإمارة دبي، حيث أحيت حفلها الساهر الذي امتد للساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، والذي أقيم على هامش احتفال دولة الإمارات بيوم اتحادها الوطني الـ٤٨.
شدت بلقيس بمجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها، ورفع الحفل لافتة كامل العدد وكان الحضور من العديد من الأقطار العربية الذين استقبلوا بلقيس بترحاب شديد وتفاعلوا مع أغنياتها.
في البداية أعربت بلقيس، عن سعادتها العارمة لمشاركتها باحتفالات اليوم الوطني للإمارات، والذي تعتبره بلدها الثاني، حيث تربت فيه وتنتمي له قلبًا وقالبًا بالرغم من كونها يمنية الأصل، إلا أن عشقها دائمًا لاهلها وقادتها الحكماء الذي جعلوا منها مكان يحتضن جميع أجناس الأرض.
وأهدت بلقيس أغنيتها الشهيرة "بيرق العز" لأولاد زايد، حيث كانت تتلفح بألوان العلم الإماراتي، كما قدمت أغنياتها الشبابية والعصرية مثل " دقوا خبيتي، ههاي، شوفلي حل، حقير الشوق، مسألة سهلة، وغيرها".
كما حرصت بلقيس على توجيه تحية لجميع الأقطار العربية، حيث غنت للشعب السوداني أغنية "إنتوا السكر"، ومن بين مفاجآتالحفل التي أعدتها لجمهور الشام هي غنائها " على العين موليتين" وسط رقصات الدبكة ودقات الطبول، واستكمالًا لذلك حرصت على غناء " عاش سلمان" تحية لأهل السعودية الذين اثبتوا حضورًا قوي داخل الحفل.
وعلى أنغام أغنية " محبوب قلبي هجرني " انهالت دموع بلقيس حتى أنها لم تستطع الغناء وطلبت التوقف لحظات حتى تزيل دموعها واستكمال الحفل، الذي اختتمته في الساعات الأولى من صباح اليوم مودعة جمهورها على أمل اللقاء مجددًا.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟