رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ذكرى صدور البوابة.. نواب وسياسيون: أكبر المنصات الإعلامية المدافعة عن الدولة المصرية

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 05:24 ص
مجلس النواب المصري
مجلس النواب المصري
محمد نصر سوبى وطارق سيد أحمد سيلمان وسارة ممدوح و
طباعة
ثمَّن رجال الأحزاب والسياسيون الدور الكبير الذى لعبته جريدة البوابة في التوعية المجتمعة التى قامت بها على مدى السنوات الخمس الماضية، وأشاروا إلى أن «البوابة» اقتحمت العديد من الملفات المهمة في المجتمع، خاصة في مكافحة الأفكار المتشددة التى تتبناها جماعات الإسلام السياسى خلال حكم جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى إقامة الندوات وإصدار الأبحاث والكتب، فضلا عن دور الجريدة في التصدى لحروب الجيل الخامس من الإعلام، ومكافحة الأفكار الإلكترونية الهادمة ونشر الشائعات، التى تساعد في هدم المجتمع، من خلال الموقع الإلكترونى للجريدة الذى أصبح من أكبر المنصات الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط دفاعا عن الدولة المصرية ومجابهة الأفكار الإرهابية.

ذكرى صدور البوابة..
وقال المهندس أحمد السجيني، أمين ائتلاف دعم مصر صاحب الأغلبية البرلمانية، ورئيس لجنة الإدارة المحلية، إن موقع وجريدة "البوابة" ساهما بشكل كبير في التوعية المجتمعة، مشيرا إلى أن «البوابة» اقتحمت ملفات عديدة منذ إطلاقها وعملت على تواجدها بشكل كبير داخل المجتمع، ساهمت بشكل كبير في تسليط الضوء على المشكلات المجتمعة والمساعدة على حلها.
وأكد «السجيني» أن الصحافة جزء من بناء المجتمعات وعلينا مساندتها للارتقاء بها، مؤكدا أن «البوابة» كشفت إرهاب جماعات الإسلام السياسى من خلال الكتب والأبحاث التى قامت بنشرها.


ذكرى صدور البوابة..
فيما ثمن النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الدور الكبير الذى قامت بها «البوابة» على مدى السنوات الخمس الماضية، مضيفا أن «البوابة» تمتلك موقعا إلكترونيا وجريدة ورقية، بجانب أنها تمتلك مركزا للأبحاث الذى يعمل على خروج دراسات تساهم في تنوير المجتمع من الأفكار الرجعية.
وأوضح أن الملفات التى اقتحمتها «البوابة» منذ انطلاقها شاهدة على دورها في مكافحة الأفكار الإرهابية، وتوعية المجتمع من الأفكار التى تتبناها جماعات الظل.
ذكرى صدور البوابة..
وأكد الدكتور عبدالله المغازي، الفقيه الدستورى والمحلل السياسي: كنت ضمن الأشخاص الذين كانوا شهودا على إطلاق مؤسسة «البوابة» منذ بدايتها، موضحا أن لها دورا عظيما للغاية في فترة حرجة لا ينكرها أحد.
وأضاف أن تلك المؤسسة تعتبر من أهم النوافذ الإعلامية التى كان لها دور في محاربة الأفكار الظلامية، وخاصة في عصر جماعة الإخوان الإرهابية وكشف مؤامرتهم للشعب، واصفًا «البوابة» بأنها حائط صد وطنى ضد المتطرفين والخونة من خلال الأفكار، مستعينة بكتاب رأى لهم قلم عظيم وتوجهات وطنية ساعدوا في نشر الأفكار التنويرية.

ذكرى صدور البوابة..
وأشار ياسر قورة، المحلل السياسي، إلى إن «البوابة» إضافة إعلامية كبيرة ونافذة كبيرة، واستطاعت أن تحتل مكانة كبيرة في وقت قصير للغاية، مشيدا بمواقف مؤسسة البوابة التى يشهد لها الجميع والمنحازة للدولة الوطنية.

ذكرى صدور البوابة..
ومن جانبه، أشاد نافع هيكل، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بدور مؤسسة «البوابة نيوز» في عرض وكشف الحقيقة ومواجهة الأكاذيب والشائعات التى تطلقها قوى الشر بهدف استهداف روح العزيمة والإصرار داخل نفوس المواطنين، مضيفًا أن الدور الوطنى الذى تقدمه المؤسسات الإعلامية وعلى رأسها مؤسسة «البوابة» تصدى لتلك الأكاذيب بعرض الدلائل القاطعة والحقيقة الكاملة للمواطنين.
وذكر «هيكل»، أن إصدار «البوابة» نسخا بمختلف اللغات ساهم في توصيل الحقيقة للعالم الغربى أمام جميع الانتقادات والسموم والأكاذيب التى يبثها الهاربون والمتآمرون في هذا الشأن، والتى لا أساس لها على أرض الواقع، مؤكدًا أن مؤسسة «البوابة نيوز» منبر للحقيقة بقيادة رجل وطني.

ذكرى صدور البوابة..
وقال محمد الكومي، عضو مجلس النواب، إن مؤسسة البوابة كانت في صدارة المؤسسات الإعلامية التى كشفت عن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية عقب ثورة ٣٠ يونيو، والتى أطاحت بالمعزول محمد مرسي، وأسقطت حلم الجماعة في الحكم إلى الأبد.
وأضاف «الكومي»، أن رئيس مجلس إدارة مؤسسة «البوابة» تعرض للعديد من التهديدات من قبل الجماعات والتنظيمات الإرهابية بسبب مواجهته المستمرة لهم وفضح أمرهم وكشف مؤامراتهم الدنيئة والخسيسة، مشيرًا إلى أن الجميع يقدر مجهودات مؤسسة «البوابة» بقيادة النائب عبدالرحيم على، ووقوفهم أمام الإرهابية في عز جبروتها.

ذكرى صدور البوابة..
وهنأ شكرى الجندي، وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، النائب عبدالرحيم على، رئيس مجلس وإدارة «البوابة نيوز»، ولجميع العاملين بها، بمناسبة مرور ٥ سنوات انطلاق جريدة وموقع «البوابة نيوز»، مؤكدا أن «البوابة» تتسم بالمصداقية في جميع ما يكتب وما يتم نقله من أخبار، مبينًا أن ما حققته البوابة من نجاح ملموس على أرض الواقع شهد له الجميع.
وتابع: «البوابة تعيش نبض الشارع يوميًا، متعايشة مع أحلام وآلام الشعب المصري، لذا يجب علينا أن نقدم لها كل احترام وتقدير لكل مخلص من شعب في حاجة إلى تضافر جهود أبنائها المخلصين، وعلى رأسهم الإعلاميون في كل موقع من المواقع لذا نأمل من الجميع الإخلاص لمصر».

ذكرى صدور البوابة..
كما هنأ عمرو حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، الدكتور عبدالرحيم على، وجميع العاملين بها، وذلك لمرور ٥ سنوات انطلاق جريدة وموقع «البوابة نيوز».
وأكد حمروش أن «البوابة» هى عنوان الحقيقة وسط ظلام حقيقى لبعض المنابر الإعلامية، خاصة أنه يتم نقل الأخبار بمنتهى الشفافية، بالإضافة إلى نقل الأخبار في التو واللحظة مع الحفاظ على المهنية الصحفية، لافتًا أن ما تقوم به «البوابة» من دور واضح في الوسط الصحفى والإعلامى يجعلها في القمة منذ أن بدأت حتى الآن. وتابع: «أنها عنوان مشرف لكل صوت مصرى يحب بلده».

ذكرى صدور البوابة..
وقال بدوى النويشي، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن جريدة وموقع «البوابة» يسيران في الإطار الوطنى ولهما برنامج وطنى محدد لم يحيدا عنه منذ انطلاق كل من الموقع والجريدة المطبوعة، مؤكدًا أن كل ما يخرج عن جريدة وموقع «البوابة نيوز» من أخبار وتحقيقات وتقارير يعتبر مواد تتحلى بالمصداقية والشفافية.
وأكد سمير البطيخي، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن موقع وجريدة «البوابة» فرضا نفسيهما على الساحة الإعلامية منذ اللحظات الأولى لانطلاق كل من الموقع الإلكترونى والجريدة الورقية المطبوعة، موضحا أن «البوابة» في طليعة وسائل الإعلام المؤثرة في الساحة الإعلامية المصرية، حتى إن غالبية المواطنين يستقون الأخبار الحصرية والموثقة من عدد قليل من وسائل الإعلام وعلى رأسها صحيفة وموقع البوابة.
وتابع أن شبكة المراسلين العاملين في مؤسسة البوابة يعملون على صياغة الحقيقة كاملة من خلال التأكد من مصادر المعلومات والأخبار من كل المحافظات التى يتم تغطيتها بشكل مباشر وبشكل كلي، منوهًا إلى أن موقع الجريدة بجانب النسخة الورقية تقوم على بث ونشر موضوعات مهمة تهم كل قطاعات المجتمع وبمصداقية ومهنية شديدتين.

ذكرى صدور البوابة..
وذكر الدكتور مكرم رضوان، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أن موقع وجريدة البوابة نيوز، يعدان مصدر ثقة بالنسبة للنواب والسياسيين في نقل الأخبار والأحداث والفعاليات، مؤكدًا أنهما يعتمدان على الصحافة الموضوعية وليس صحافة الإثارة.
وأوضح رضوان، أن «البوابة» تختار الموضوعات والتقارير الصحفية بجدية وصدق، بالإضافة إلى الموضوعات التى تهم القارئ والمواطن المصرى في كل المجالات.

ذكرى صدور البوابة..
ولفت محمد الشورى، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إلى أن موقع وجريدة «البوابة نيوز»، مميزة لدى أعضاء مجلس النواب، في نقل الأخبار والتقارير الصحفية التى تهم المواطن المصرى بكل فئاته المجتمعية.
وأضاف أن «البوابة» تعمل لهدف واضح وصريح وهو الدقة والمصداقية في نقل الأخبار المختلفة، مشيرًا إلى أنها تقدم موضوعات صحفية تخدم القارئ في كل المجالات المجتمعية.

ذكرى صدور البوابة..
وهنأ الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، جريدة «البوابة» وكل أبنائها وعلى رأسهم الدكتور عبدالرحيم على رئيس مجلس الإدارة بمرور خمس سنوات على انطلاقها.
وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن صحيفة البوابة بدأت بإصدار واحد وبوجود كتيبة من الأقلام الشابة وريادة رئيس مجلس إدارتها، صاحب الصندوق الأسود، تعددت الإصدارات ومنها مطبوعة باللغة الفرنسية لمخاطبة الغرب
وأضاف، أن «البوابة» سجلت رقمًا للتواجد وسط زخم الصحف المطبوعة والمواقع الإلكترونية، وأدت دورًا جيدا في مساندة الدولة والقيادة السياسية، ووجه رسالة لشباب الصحفيين قائلا: «أنتم الأمل، لذا عليكم الاستفادة من خبرات شيوخ المهنة، وإدراك خطورة الحرف شاركوا بقوة في تشكيل الوعي، عليكم أن تكونوا ظهرا لبلادكم بشرف الكلمة، وإياكم والشائعات لأنها شوكة يستغلها الأعداء».
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟