رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

باقة ورد لـ"البوابة نيوز" في عيد ميلادها.. نبيلة عبيد: تقدم كل جديد.. وتحافظ على استقلالها.. إلهام شاهين: مصدر الخبر الصادق ورمز للصحافة المحترمة.. هاني رمزي: معنا دائمًا في كل وقت وأى مكان

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 05:39 ص
الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد - الفنانة إلهام شاهين - الفنان هاني رمزي
عزت البنا - السيد البشلاوى - طه توفيق
طباعة
هالة صدقي: تساند الدولة المصرية على الدوام 
وفاء عامر: تعتمد على المصدر في أخبارها 
أيمن سلامة: لا تتلوّن ولا تصفّى حسابات 
هانى مهني: مستمرة في تألقها 
حسن يوسف: مصدر ثقة كبير 
إيناس عزالدين: تشكل ثقافة القارئ
بعث نجوم الفن باقة ورد لمؤسسة البوابة نيوز في عيد صدورها الخامس، وعبر النجوم عن تقديرهم لمسيرة «البوابة» ومدى المصداقية الذى يشعرون به مع كل الأخبار التى تنقلها المؤسسة، وأكدوا أنهم يعتبرونها مصدرهم الذى يستقون منه الخبر الصادق والصحافة المحترمة، وتمنوا لها الاستمرار في التألق وتقديم وجبة صحفية مختلفة ومتميزة. 

باقة ورد لـالبوابة
قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تتابع البوابة بصفة مستمرة وتستقى منها كل ما هو جديد، وتتمنى للنائب البرلمانى والكاتب الصحفى عبدالرحيم على دوام التوفيق في كل خطواته، كما تتمنى لكتيبة البوابة مواصلة الازدهار، وتقديم وجبة دسمة لكل القراء والحفاظ على استقلاليتها وتوهجها بين كل الإصدارات. 


باقة ورد لـالبوابة
فيما قالت الفنانة إلهام شاهين: «البوابة نيوز» دائمًا تقدم لنا الخبر الصادق، فهى رمز للصحافة المحترمة التى نتمنى أن نراها دائمًا، وفى عيدها أقول لكل العاملين بها وعلى رأسهم النائب عبدالرحيم على كل سنة وأنتم طيبين وبخير ومزيد من التقدم.
باقة ورد لـالبوابة
أما الفنان هانى رمزى فقال إن البوابة نيوز تعد وسيلة إعلامية متميزة نكن لها كل تقدير واحترام، فهى معنا طوال الوقت تتابع أخبارنا وتنقل للقارئ ما يحدث في الوسط الفنى وكل الأوساط الأخرى بكل مصداقية، لذا اكتسبت هذه المؤسسة ثقتنا، ونتمنى لقائدها النائب عبدالرحيم على وكل العاملين بها الاستمرار في تقديم كل ما يهم الناس.
ومن جانبه، أكد الموسيقار الكبير هانى مهنى أن جريدة وموقع البوابة نيوز متميزان منذ صدورهما، لما يقدمان من محتوى جيد يخدم القارئ، فالموقع يعد من المواقع الكبرى في مصر والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن ما قام به النائب عبدالرحيم على رئيس مجلس إدارة البوابة كفيل بأن يعطى دفعة نجاح كبيرة لهذا الصرح الإعلامى الكبير، وهنأ كل الصحفيين وكل من شارك في إنجاحها.

باقة ورد لـالبوابة
فيما أكدت النجمة هالة صدقى إن جريدة وموقع البوابة من المواقع المتميزة، والتى ساعدت بشكل كبير من خلال رئيس مجلس إدارتها عبدالرحيم على، والذى نال اعجاب واحترام الشعب المصرى بموقعه المتميز، كما سبق وفعل ذلك ببرنامجه الرائع «الصندوق الأسود»، والذى ساعد بشكل كبير في كشف العديد من القضايا المهمة. وأضافت نفتخر بموقع وجريدة البوابة لتميزها وحرصها الكبير على تقديم الأخبار الصحيحة ومساندة الدولة المصرية طوال الوقت.

باقة ورد لـالبوابة
أما الفنانة وفاء عامر فقالت إن «البوابة نيوز» تمتاز باعتمادها على المصدر، فهى تحصل على الأخبار من مصادرها، بحيث يكون المصدر هو صاحب تلك الأخبار، كما أنها لا تساعد على وجود فتن في الوسط الفنى فأخبارها دائمًا حقيقية، وتمتلك مصداقية كبيرة لدى القارئ ولدى الوسط الفنى كله.


باقة ورد لـالبوابة
كما قال الفنان الكبير حسن يوسف إن «البوابة نيوز» كانت وما زالت متألقة، وهى مصدر ثقة كبير للقارئ ولنا جميعًا، أقول لها ولكل العاملين بها: كل سنة وأنتم بخير ودائمًا في نجاح وتألق.
باقة ورد لـالبوابة
ومن جانبه، أكد السيناريست أيمن سلامة أنه فخور بانضمامه لكتيبة كتّاب البوابة منذ صدورها، مشيرًا إلى أنها ولدت عملاقة، وأنه يستشعر أن قراءها في ازدياد مستمر لما تتميز به من كونها صحافة محايدة لا تتلون ولا تصفى حسابات ولا تعمل بنظام المصالح بخلاف بعض الإصدارات الأخرى، وأضاف تمتاز «البوابة» أيضًا بأخلاقيات رفيعة، فكل محرريها لا يستخدمون ألفاظًا خادشه للحياء أو يهرولون خلف الأخبار الساخنة والصفراء.
وتابع قائلًا: أشهد أمام الله أننى خلال الخمس سنوات الماضية لم يحذف لى كلمة واحدة من مقالاتى بـ «البوابة» ولم يمنع لى مقال، مهما قلت ومهما كان رأيي، وهذا شيء يحسب للنائب المحترم عبدالرحيم على رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير البوابة. 

باقة ورد لـالبوابة
ووجهت الفنانة إيناس عزالدين رسالة لمؤسسة البوابة نيوز في عيدها الخامس، قائلة: من الأشياء المفرحة أن نجد جريدة وموقعا إخباريا مميزا في كل ما يقدمه والاهتمام بالأخبار الفنية خاصة، والذى يتابعه معظم النجوم والفنانين لصدق المحتوى والمساهمة في تشكيل ثقافة القارئ، وكل عام والبوابة نيوز بخير. كما وجهت التحية للكاتب الصحفى عبدالرحيم على لجهده وعمله الشاق في إظهار الحقائق والدفاع عن الوطن في كل الميادين بمواقفه المعروفة للجميع.


باقة ورد لـالبوابة
من جهته، أبدى الفنان مصطفى كامل، خالص تمنياته بدوام التوفيق والتقدم للدكتور الصديق عبدالرحيم على وللمؤسسة الإخبارية العريقة البوابة نيوز والصحفيين والمحررين، مضيفا: كل عام وسيادتكم بألف خير وفي تقدم دائم ومستمر.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟