رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب الخلافات الزوجية بشبرا

السبت 30/نوفمبر/2019 - 01:43 م
اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية
أسامه علاء
طباعة
أصيب سائقان بإصابات بالغة في مشاجرة بين أسرتيهما بسبب الخلافات الزوجية في شبرا الخيمة، وتم نقل المصابين للمستشفى بشبرا الخيمة.
تلقي المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بشارع شاهين بعزبة السماع برستم.
أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طـرف أول "عبد المنعم.ا.ع" سائق، السابق اتهامه في 5 قضايا "سلاح ومخدرات وجريمة أحداث، مصابا بجرح طعني شبه نافذ أعلى الناحية اليسري بالبطن، وآخر قطعي بالرأس وجرى نقله لمستشفى ناصر العام للعلاج وتصرح له بالخروج، وشقيقيه "شريف.ا.ع"، و"هشام.ا.ع".
وطرف ثان زوجة المجني عليه الأول، "سحر.ا.ن"، ربة منزل وأشقائها كل من "إبراهيم.ا.ن"، و"يوسف.ا.ن"، سائق، مصابا بكسر بقاع الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرى نقله لمستشفى الدمرداش التخصصي للعلاج، وتعيين الحراسة اللازمة عليه.
وقعت المشاجرة على إثر وجود خلافات زوجية سابقة بين الأول وزوجة المجني عليه الثاني تركه لسكنه معها ولدى توجهه لمنزل الزوجية رفقة شقيقيه لإحضار بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به أثناء تواجد الخامس والسادس لزيارة شقيقتهما، حدثت بين الطرفين مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب، وأحدث الثاني إصابة السادس المشار إليها مستخدمًا زجاجة مياه غازية فارغة، وتسبب الخامس في إصابة الأول بسكين مطبخ.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتبادلا الاتهامات فيما بينهما، وجرى بإرشاد الخامس ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37932 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟