رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الشعب: تعيين 13 نائبا للمحافظين.. يؤكد ان الشباب في قلب السيسي

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 06:06 م
المستشار أحمد حسين
المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب
ابراهيم سيلمان
طباعة
أكد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب، أن تعيين 13 نائبا للمحافظين من البرنامج الرئاسي وتنسيقية شباب الأحزاب في الحركة الجديدة هو نتاج جيد لمؤتمرات الشباب التي أخرجت جيلا جديدا قادرا على المساهمة في البناء والتنمية والاستقرار ويعد استثمار متميز في استغلال الطاقة البشرية لخدمة المواطنين. مشيرا إلى أن اختيار الشباب في مناصب قيادية عكس بكل صدق وإخلاص ثقة الدولة بهم، ويؤكد من جديد على أن الشباب أمل الأمة وعماد المستقبل في قلب وعقل الرئيس عبدالفتاح السيسي. 
وأضاف البراوي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن تدريب هذه الكوادر الشبابيـة الجديدة سياسيا واقتصاديًا واجتماعيا من خلال دورات متخصصة وتلاحمهم في مؤتمرات الشباب وطرح الرؤى المختلفة خلق لديهم قدرة في التعامل مع رجل الشارع البسيط وجعلهم أكثر فهما للتحديات ومتطلبات المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى تضافر كل الجهود من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه. 
أوضح رئيس الحزب إلى أنه حان الوقت أن نتخلص من الروتين ونفكر خارج الصندوق حتى نواكب أفكار العصر الحديث وعلى المحافظين الجدد ونوابهم مسئوليات كبيرة تجاه الوطن والمواطن، ونتمنى أن نجد جهدا أكثر على أرض الواقع واقتحام للمشكلات الحقيقية التي تؤرق المواطن البسيط.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟