رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على الفرق المتأهلة لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 10:40 ص
ريـال مدريد وباريس
ريـال مدريد وباريس سان جيرمان
طه عبدالهادى
طباعة
اقتربت منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا على الانتهاء، بعدما انتهت لقاءات أمس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والتى ستتواصل إلى اليوم الأربعاء.
حيث أقيمت أمس مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة، ونجحت بعض الفرق في كتابة اسمها ضمن المتأهلين لدور ثمن النهائي بالبطولة الأعرق داخل القارة العجوز.
وحجزت المجموعة الأولى والثانية أسماء فرقتيها المتأهلة لدور الـ16، بينما ستظل المنافسة مشتعلة على بطاقتين في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة والرابعة.
وجاءت نتائج مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وترتيب المجموعات، والفرق التي نجحت في التأهل لدور ثمن النهائي، كالتالى.
المجموعة الأولى:
انتهى لقاء ريـال مدريد الذى استضاف نظيره باريس سان جيرمان، بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ليتأهلا إلى دور الـ16، بعدما حصد الباريسى 13 نقطة، والملكى 8 نقاط.
كما تعادل جالطة سراي مع كلوب بروج، بهدف لكل فريق.
المجموعة الثانية:
وحقق فريق بايرن ميونيخ، فوزًا ساحقًاعلى نظيره النجم الأحمر بلجراد، بسداسية نظيفة ليعلن تأهله إلى دور ثمن النهائى برصيد 15 نقطة.
كما تأهل فريق توتنهام إلى الدور القادم بعدما ضرب شباك أولمبياكوس بأربعة أهداف لهدفين، برصيد 10 نقاط.
المجموعة الثالثة:
تعادل فريق مانشستر سيتى مع نظيره شاختار دونيتسك، بهدف لكل فريق ليعلن النادى الإنجليزي عن تأهله عن المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، فيما أصبح رصيد الفريق الأوكرانى 6 نقاط في المركز الثانى، لتبقى له آمال التأهل بالجولة السادسة.
وحقق فريق أتالانتا، فوزًا صعبًا على نظيره زغرب، بهدفين دون رد، ليبقى على آمال تأهله إلى دور ثمن النهائى، بعدما أصبح رصيد الفريق الإيطالى 4 نقاط، والكرواتى 5 نقاط.
المجموعة الرابعة:
تأهل فريق يوفنتوس إلى دور ثمن نهائى البطولة الأعرق في القارة العجوز، بعدما حقق فوزًا غاليًا على نظيره أتلتيكو مدريد بهدف للاشئ، ليصبح رصيده 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الإسبانى عند سبع نقاط، محافظً على آمال تأهله إلى دور الـ 16.
كما عزز فريق باير ليفركوزن من آمال تأهله إلى دور الـ 16 بعدما، حقق فوزً صعبًا على نظيره لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد، ليصبح رصيده 6 نقاط، في المركز الثالث.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟