رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الصلح بين رئيس دكرنس وجمهور غزل المحلة بقسم الشرطة

السبت 23/نوفمبر/2019 - 03:12 ص
الخضر إبراهيم رئيس
الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس
محمد زكي
طباعة
انتهت الخصومة بين الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس وجماهير غزل المحلة بعمل محضر صلح في قسم شرطة المحلة في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة بعدما حضر محاميه الخاص بصحبة أعضاء رابطة مشجعي غزل المحلة لإبرام الصلح وسحب المحاضر التي تم رفعها من الطرفين.
في الوقت نفسه وعد أعضاء رابطة مشجعي فريق غزل المحلة بعمل استقبال حافل لرئيس دكرنس ولاعبي الفريق خلال مباراة الدور الثاني بين الطرفين على استاد غزل المحلة لإثبات حسن النوايا وإزالة الخلافات التي نشبت عقب نهاية اللقاء الماضي بينهما بالجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب.
كما طالبت جماهير فريق غزل المحلة من رئيس نادي دكرنس تولي مهمة مستثمر وراعي الفريق في الموسم القادم لتكرار تجربته الناجحة مع فريق دكرنس الذي ينافس على قمة المجموعة الثالثة بحري بعد مرور 5 أسابيع. 
من المعروف أن الأزمة بين الخضر إبراهيم وجمهور دكرنس حدثت بسبب منع جمهور غزل المحلة من الدخول لملعب دكرنس خلال مباراة الفريقين وتم إتهام رئيس دكرنس بالتسبب في ذلك فضلا عن حالة الشحن التي تمت بين الجمهوريين عقب نهاية المباراة مما أدى إلى تقديم محاضر في قسم شرطة المحلة تم سحبها بعد إنهاء الخلاف.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟