رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. ختام مباريات دور الـ64 لبطولة كأس مصر

السبت 23/نوفمبر/2019 - 03:03 ص
فريق دكرنس
فريق دكرنس
محمود الفوالة
طباعة
تختم عصر اليوم السبت مباريات دور الـ64 لبطولة كأس مصر حيث يواجه أبو قير بقيادة علاء نوح مع المنصورة بقيادة رضا العيسوي على ملعب أبو قير والفريقان تعادلا في الدوري الأسبوع الماضي في لقاء صعب بين الفريقين بالجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب.
وفي ديربي قوي في الجيزه بملعب الإعلاميين بـ6 أكتوبر بين فريق الإعلاميين بقيادة أحمد صالح والبنك الأهلي بقيادة عيد مرازيق والفريقان بمجموعة واحدة بالصعيد وتقابلا بنفس الملعب وتعادلا في بداية الدوري في لقاء متكافئ وعلى ملعب الترسانة يواجه الشواكيش بقيادة أحمد كشري فريق الأوليمبي السكندري بقيادة أحمد الكأس، الفريقان لعبا الممتاز وحصلا على كأس مصر.
ويستدرج بني سويف بقيادة حسن موسى نظيره فريق عرب الرمل بقيادة شريف رضا على ملعب بني سويف ويخشى أبناء بني سويف مفاجآت عرب الرمل بعد أن فجر أكبر المفاجآت بالإطاحة بالبلدية وعلى ملعب دكرنس يواجه فريق دكرنس بقيادة أيمن الجمل فريق الحمام بقياد أحمد فكري الصغير في صراع إسمعلاوي بين المدربين، والفريقان في مجموعة واحدة وعلى استاد كفر الشيخ يستدرج فريق بيلا بقيادة ياسر رضوان فريق سنورس أحد اندية الفيوم بالقسم الثالث.
ويستضيف فريق فاركو للأدوية على ملعب استاد حرس الحدود نظيره فريق نادي منتخب السويس في لقاء يتوقع له الكثير من الإثارة والحماس خاصة مع نتائج الفريقين المميزة بالدوري الممتاز ب.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟