رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 23 نوفمبر 2019

السبت 23/نوفمبر/2019 - 12:00 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم السبت 23 نوفمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
الحمل
بعد أن مررتَ بفترة صعبة كان فيها تعب نفسي وجسدي، ستجد بيومك هذا ارتياحاً ملموساً كما تحالفك الحظوظ والظروف تبدو أفضل وتلمَس ذلك منذ الصباح حيث تتحلّى بالنشاط والإيجابيّة وتعيش وضعا عاطفيا رائعا خاصّة مساءً، ستنجذب لكلّ شيء يسعدك ويحقق لك توازنا وانسجاما. مزاجك يكون 80%.
الثور
تبدو أكثر قلقاً و قد تظهر لك بعض المتاعب مع بداية اليوم حيث تكون المسئوليات كثيرة وتشعر ببعض الإرهاق الجسديّ بسبب فروض جديدة.. لذا عليك الإنتباه للصحّة، لا تكن مدمنا على رؤية التفاصيل فيضيع منك الوقت، مساءً تفيدك سمة الزهرة فقد يتغيّر وضعك الماديّ كما تتحسن نفسيّاً. مزاجك يكون 65%.
الجوزاء
يوم إيجابيّ بامتياز لعدّة أسباب أهمّها تواجد القمر بالميزان ممّا يجعل جاذبيّتك مضاعفة و تنجذب للترفيه والتسلية والانفتاح بعلاقاتك وقادر أن تعتمد على الحظ، وقت مناسب للسفر القريب أو تتسوّق وتجددّ بحياتك وتقوم بواجبات اجتماعية، تشعر أنّ الأضواء مسلّطة عليك وتحبّ الإطراء والمديح. مزاجك يكون 85%.
السرطان
يومك لايخلو من التعب و المسئوليات الملقاة على عاتقك والتي تظهر لك بداية اليوم، قد يكون لديك نفقات إضافية وتطورات تخصّ أملاكك الشخصية، تبدو مشغولاً ومشتّت الانتباه ولاتكاد تثق بشيء وهناك هموم عائلية، كذلك تميل لأن تتذكّر الماضي، لكن القمر يسعد مساءً الأمر الذي يجعلك بحالة أفضل ويعطيك أمل وطمأنينة و تتخطى أيّ ظرف صعب. مزاجك يكون 70%.
الأسد
إنّك أمام يوم جميل جداً فيه لن تشعر بالملل ولا روتين يقيّدك وتلمَس ذلك أكثر من الأمس، أيضاً بإمكانك أن تبدأ خططك الشخصيّة وطبعاً تواجد القمر بالميزان يعطيك انفتاحا بعلاقاتك، قد تتلقى اتصالات أكثر وتتكلم كثيراً وتقوم بتنقلات قريبة وسفر قصير نشيطاً متفائلاً وتعيش التجديد، تهتمّ بمحيطك المقرّب، الزوايا الجديدة لصالحك وتعطيك دعم بالحياة. مزاجك يكون 85%.
العذراء
لديك يوم جيّد من ناحية الأمور الماديّة فقط احذر بداية الصباح بوجود معاكسات تحذرك بأن تؤجل قليلاً الأمور المهمّة، ظهراً قد تميل أكثر للراحة والترفيه وشراء ما تحب، إن شئت تكون بقية يومك لتدللّ نفسك ولتخصصّ وقت للراحة والاسترخاء، شخصيّاً قد تبدو مستفزّاً لغيرك. مزاجك يكون 75%.
الميزان
بعد معاكسات الأيام الماضية لديك فترة مميّزة حيث تكون فيها الأكثر حظّاً على الإطلاق ومفعما بالنشاط والتفاؤل وتجري كلّ الأمور لصالحك بسبب انتقال القمر عندك والسمات الجيّدة لتزداد فرصك وتكون أكثر حضور وجاذبية وتبدي إيجابية بتعاملك، مساءً قد تحمل لك الظروف سعادة عارمة. مزاجك يكون 90%.
العقرب
الفلك بهذا اليوم يعطيك بعض التوتر وتميل أكثر للتذمّر ويكون الحدس فيه خوف وتبدو أكثر كآبة، لا تقلق أو تصرّ على التشاؤم وحاول الابتعاد عن الأشخاص والأجواء السلبية، نفسيّاً أنت بحاجة للوحدة وترتيب أفكارك، تساورك بعض الحيرة وتسترجع الماضي لكن المريخ يعطيك قوة شخصية. مزاجك يكون 65%.
القوس
لديك يوم إيجابيّ فيه تشعر بالنشاط والتفاؤل، قد يحمل لك مفاجآت غير متوقعة وتشعر أنك لستَ مقيّدا كما الأمس، ستلبي الدعوات وتهتمّ بالأمور الترفيهيّة، كما تتشارك الأفكار مع غيرك وتعطي من وقتك للصداقة والتجديد، إنه من أفضل الأيام بالثلث الأخير بالشهر. مزاجك يكون 90%.
الجدي
ّلديك بالأساس أفضل فترة لأمور المستقبل ولنجاحك المهني بسبب الكواكب الداعمة لمشاريعك، إنما بهذا اليوم يؤثّر عليك القمر نفسيّاً فتكون قلقا ولديك مسؤوليات وتسمع بعض النميمة والكلام الذي يطالك مباشرة، كذلك تبدو مهملاً ومكانتك ليست كما ترغب مساءً الأمور أفضل بكثير. مزاجك يكون 65%.
الدلو
يوم مهمّ ورائع التأثير وأنت تحتاج ذلك بعد تعب كنتَ قد عشته، سيحالفك الحظ وترتقي نحو الأفضل، فيه تجديد للروتين والكثير من الفرص والسبب موقع القمر، متفائل وتشعر بالتحررّ وقادر على التجديد، فترة تلائم السفر أو الزواج وتوقيع وثائق وأوراق رسمية، كذلك لعلاقات اجتماعية جديدة. مزاجك يكون 85%.
الحوت
عليك بهذا اليوم أن تكون مرن وعمليّ ولا تدقق لكلّ الكلام.. تزداد حساسيتك لا تستطيع تقبّل النقد وتنقصك المرونة ولا حلول وسط لديك، الفلك يجعلك مندفع ويعطيك طاقة أكبر لإنجاز كلّ الأعمال بوقت قصير ويدعمك من نواحي الصحّة والمال، فقط انتبه لمصروفك ونفقاتك ولا تكن مسرفاً، تستفيد من سمة الزهرة ببعض المكاسب المادية. مزاجك يكون 65%.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟