رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أسبوع حل المشكلات.. حملة النائب عبدالرحيم علي تواصل جولتها في أرض اللواء

السبت 23/نوفمبر/2019 - 04:23 ص
 أرض اللواء
أرض اللواء
كتب - محمود الهلالى ومى خلف وبدر كاسب وإنجى نصر
طباعة
عمل لا يتوقف، لتقديم كل أشكال الدعم لحل المشكلات، تعليمات أطلقها النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة في أسبوع حل مشكلات منطقة أرض اللواء.
بدأت حملة النائب عبدالرحيم علي، في جولة ميدانية لمدة أسبوع في أرض اللواء للوقوف على مشكلات المنطقة وسرعة حلها، وتم رصد عدد من المشكلات العامة التى تتعلق بالرصف والإنارة وإزالة القمامة في منطقة المعتمدية، وسترسل الشكاوى إلى الجهات المختصة لسرعة حلها، كما تم استقبال عدد من الطلبات الخاصة بالمواطنين وتوجيهها إلى الجهات المختصة للرد عليها.
وشملت الجولة لقاء عدد كبير من الأهالي والاستماع إليهم وشرح لهم ما قام به النائب عبدالرحيم علي، خلال الفترة الماضية، وحرصه على حل جميع المشكلات التي تؤرق أهالي أرض اللواء.
يذكر أن النائب عبدالرحيم علي وجه بتواجد حملته باستمرار بين الأهالي لرصد أي مشكلة وسرعة حلها سواء كانت مشكلة عامة أو خاصةً.
ويسعى النائب حاليًا لإنهاء مشكلة الإيجار القديم في أرض اللواء بإرسال مذكرة لوزير العدل يشرح فيها تفاصيل ما وصل إليه من قرار وزير الإسكان ومحافظ الجيزة، بأن منطقة أرض اللواء مدينة وليست قرية، إلا أنه وبرغم تقديم الأهالي إفادة بذلك ما زالت الأحكام القضائية في بعض الدوائر تصدر بالطرد.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟