رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إزالة 71 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنجع حمادي

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 12:56 م
ازالة حالة تعد على
ازالة حالة تعد على أملاك الدولة
قنا-ساره نصر
طباعة
قال عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إنه جرى إزالة ٧١ حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بقريتي الرحمانية والسلامية بمركز نجع حمادى.
وأوضح أن الإزالات شملت ٤ حالات تعد بالزراعة على أراضى أملاك الدولة بإجمالي مساحة ٢ فدان و١٦ قيراطا و٦ حالات تعد بالمبانى على أملاك الرى بإجمالي مساحة ٧٧٩ م٢ و١٢ حالة تعد بالمبانى على مساحة فدان واحد و٢ قيراط من أراضى الإصلاح الزراعى و٤٩ حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة فدان واحد و٢١ قيراطا.
جاء ذلك خلال متابعته لأعمال حملة إزالة التعديات التى شنتها الوحدة المحلية لمركز نجع حمادى ضمن حملات الموجة ١٤ لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة لاسترداد حق الشعب والحفاظ على حقوق الدولة وتأكيد هيبتها من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك ‪ الدولة والأراضى الزراعية.
وشدد الهجان على الاستمرار في إزالة كافة التعديات على الأراضى التى لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين والحالات التى لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجان المختصة بعد الفحص والمعاينة موجها رؤساء الوحدات المحلية للمدن والقرى بضرورة التصدى بكل حسم لأى تعديات جديدة وردع المخالفين وتقديم كل التسهيلات للإسراع في عمليات التقنين وتحصيل حق الدولة والشعب في أراضيهم.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟