رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وش إجرام.. قصة مقتل طفلة على يد زوجة أبيها بـ"بولاق الدكرور"

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 09:01 ص
البوابة نيوز
احمد علاء الدين
طباعة
«قلب من حجر»، هو أقل ما يمكن أن توصف به ربة منزل، تجردت من كل مشاعر الإنسانية في منطقة بولاق الدكرور، بعدما قتلت طفلة، «نجلة زوجها»، فلم ترحم توسلاتها وبكاء الصغيرة لها؛ وهشمت رأسها ضربا في الحائط، ثم ادعت سقوطها من علو، مبررة سبب جريمتها قيام المجني عليها بإفشاء أسرار المنزل للجيران ، إلا أن ذكاء رجال المباحث فضح كذب روايتها.
أحداث الواقعة، كشفتها إشارة وردت للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من المستشفى تفيد استقبال طفلة في العقد الأول من عمرها مصابة بعدة إصابات بجسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بتلك الإصابات، وادعاء سقوطها من علو، وبالانتقال والفحص وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الطفلة تعرضت للتعذيب الذي أفضى إلى الموت.
وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة الأب، والتي قامت بضرب الطفلة وتهشيم رأسها ضربا في الحائط بسبب قيام الطفلة بإفشاء أسرار المنزل والتحدث مع الجيران عما تراه أثناء العلاقة الزوجية بين والدها والمتهمة، وأن الطفلة لفظت أنفاسها متأثرة بتعذيب زوجة الأب.
وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟