رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتشال جثة شاب من ضحايا "مصرف المنصورة"

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 03:24 ص
 ضحايا مصرف المنصورة
ضحايا "مصرف المنصورة"
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية منذ قليل من انتشال جثمان أحد الشباب الثلاثة المفقودين في مياه مصرف المنصورة "مصرف الجاز" بقرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة إثر انقلاب تروسيكل يقل ٥ أشخاص حيث تمكن اثنان من النجاة قبل الغرق فيما جار البحث عن اثنين آخرين مفقودان في المياه.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا مساء الخميس من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة، بانقلاب تروسيكل في مياه مصرف المنصورة المستجد "مصرف الجاز" بالجهة المقابله لقرية منية سندوب التابعه لمركز المنصورة ويقل 5 من الشباب.
وانتقل ضباط المباحث وقيادات مديرية الامن وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة وتبين تمكن كل من محمد المتولى يوسف خليل، 40 سنة من القفز من التروسيكل قبل انقلابه مما أدى لإصابته بآلام بالظهر واشتباه كسر بالساق اليسرى، وعبد الحميد أحمد توفيق، 22 سنة وتمكن أيضا من القفز من التروسيكل ومصاب بجرح قطعى بالجبهة 5سم وسحجات بالجسم.
فيما كثفت قوات الانقاذ النهرى من جهودها للبحث عن 3 شباب آخرين مفقودين في المياه وهم " أحمد حسن وعمرو الباز والسيد عطية" ومقيمين قرية منية سندوب وتمكنت من انتشال جثمان الأول "أحمد حسن " فيما جار البحث عن الاثنين الآخرين.
فيما أصيب أحد رجال الإنقاذ النهرى عقب إنقاذه أحد أهالى القرية الذى سقط في المياه أثناء متابعة عمليات الانقاذ وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة.
ads

الكلمات المفتاحية

"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟