رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام كريستال بالاس في "البريميرليج"

السبت 23/نوفمبر/2019 - 07:43 ص
 ليفربول
ليفربول
طه عبدالهادى
طباعة
تنطلق اليوم السبت، منافسات الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التوقف الدولي الذى ضرب جميع الدوريات لما يقرب من أسبوعين، لخوض منتخبات العالم التصفيات المؤهلة للبطولات الإقليمية.
ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، وذلك بملعب "سيلهرست بارك"، في تمام الخامسة مساءً.
ويسعى فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية، التى شهدها الريدز على وجهًا عام منذ تولى الألماني الإدارة الفنية، وتحقيقه لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، واحتلاله وصافة ترتيب البريميرليج في العام الماضي، كما يأمل في مواصلة اللاهزيمة في الدور الأول بعد الفوز في جميع الجولات الماضية هذا الموسم، وتحقيقه تعادل وحيد.
وبات في حكم المؤكد غياب الثنائي محمد صلاح وأندرو روبترسون، عن لقاء اليوم، حيث إنهم لم يتعافوا بعد من الإصابات التى تعرضوا لها في الكاحل، غابوا عن لقاءات منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.
وعلى الجانب الآخر، يأمل أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة مرة أخرى إلى أجواء الانتصارات، خاصةً أن آخر أربع جولات لم تضاف سوى نقطة وحيدة.
ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب جدول البريميرليج بـ34 نقطة، فيما يدخل كريستال بالاس اللقاء وهم في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟