الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

"ولاد رزق 2" يطارد "الفيل الأزرق" بشباك التذاكر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استطاع فيلم "ولاد رزق 2" الوصول إلى 100 مليون جنيه في شباك التذاكر، بعدما حصد 99 مليونًا و800 ألف جنيه إيرادات في 15 أسبوع عرض. 
وبات "ولاد رزق 2" بهذه الإيرادات ثاني الأفلام وصولًا إلى هذا الرقم بعد فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والذي حصد 103 ملايين و300 ألف جنيه العملين من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز". 
فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى باسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن. 
وعرض الجزء الأول من الفيلم عام 2015، وتدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، ويحاول فيه الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.