رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

السودان يستضيف اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات العربية الشهر المقبل

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 01:50 م
وكيل وزارة الثقافة
وكيل وزارة الثقافة والإعلام السودانية الرشيد سعيد
أ ش أ
طباعة
تستضيف العاصمة السودانية الخرطوم، اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية، والتي تتزامن هذا العام مع الاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 14 ديسمبر المقبل.
وقال وكيل وزارة الثقافة والإعلام السودانية الرشيد سعيد - في لقاء مع عدد من الصحفيين اليوم الأربعاء - إن الشراكة بين كل أطراف المنظومة الإعلامية ضرورية، لإحداث التغيير المنشود في الوسط الإعلامي الذي يتماشى مع أهداف الثورة السودانية.
وأضاف أن اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية حدث مهم، باعتباره أول حدث إقليمي تستيضفه الخرطوم بعد نجاح الثورة السودانية، وتنظيمه يعتبر مؤشرا على تطبيع الأوضاع في السودان، وعدم وجود أي مخاوف أمنية أو سياسية في البلاد.
وأكد أن تلك الاجتماعات ستكون فرصة ليشهد الإقليم الاستقرار الحاصل في السودان، معربا عن رضا وزارة الإعلام تماما عن أداء الإعلام المحلي والعالمي في تلك المرحلة، حتى لو كانت هناك انتقادات، توجه للحكومة.
وشدد على أن تلك المناسبة فرصة للفت الأنظار إلى دور الإعلام في المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن الاجتماعات تأتي بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الأولى لثورة ديسمبر بالسودان.
وأعرب وكيل وزارة الثقافة والإعلام السودانية عن شكره لـ "عرب سات" للدعم المادي، الذي قدمته لتنظيم اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟