رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

مصرع "عنصر خطر" في اشتباكات مع الشرطة بالإسماعيلية

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 01:19 م
البوابة نيوز
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
لقي عنصر خطر مصرَعَه، في اشتباكات، مساء أمس الثلاثاء، مع الشرطة، بمنطقة جبلية، بمركز القنطرة غرب، بعد مداهمة القوات لمكان تواجده.
وقالت مصادر أمنية، إن المتهم يُدعي على محمد عبد الحميد، 36 سنة، وشهرته " على المدير"، هارب من محكمة التل الكبير، في نهاية شهر ديسمبر، من العام الماضي، والمطلوب على ذمة قضايا مخدرات، وسرقة وإطلاق النار على قوات الجيش.
ورصد فرعُ مباحث القنطرة، برئاسة العقيد ياسر عبدالرحيم، والرائد محمد ثروت، رئيس مباحث القنطرة، تحركات المتهم بمنطقة الجزيرة، ومنطقة "ضهر الجبل"، وأعد ضباط البحث الجنائي بقيادة اللواء محمود هندي، مدير المباحث الجنائية، وإشراف العميد عصام عطوان، والعقيد أحمد الصغير، والمقدمين مروان الطحاوي ومحمد هشام، خطة أمنية لضبط المتهم.
وبمداهمة الحملة؛ مدعومة بقوات الأمن المركزي، بمشاركة النقباء مصطفى جبر وأشرف جمال وزياد إسماعيل، معاوني مباحث القنطرة، أطلق المتهم الأعيرة النارية على القوات، لتسفر الاشتباكات عن مصرعه، وضبط بحيازته بندقية آلية، وكمية من الطلقات والذخيرة.
وقالت المصادر، إن المتهم مسجل عنصر خطر، ومطلوب ضبطه في قضيتين؛ سرقة بالإكراه وخطف، حكم فيهما بالمؤبد، كما أنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى متنوعة، بين استعراض القوة، وإطلاق النار، على قوات الجيش، وحيازة الأسلحة، والمواد المخدرة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟