رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

مبادرة زملكاوية في حب مصر.. توزيع تيشرتات الفريق على جماهير زامبيا

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 04:16 ص
البوابة نيوز
طباعة
في مبادرة لتأصيل حب مصر في نفوس الشعوب الأفريقية الطيبة والمتعطشة للتقرب من مصر، بادر مشجع زملكاوى بشراء عدد من تيشرتات نادى الزمالك وتوزيعها على الجمهور الزامبى الذى شجع منتخبه الأوليمبى في البطولة الأفريقية تحت ٢٣ سنة والمقامة في مصر حاليًا، بعد إعلان المدير الفنى لزامبيا في تصريحات تليفزيونية تشجيعه لنادى الزمالك، وكذلك معظم أبناء بلاده، مطالبًا جمهور الزمالك بالحضور إلى الاستاد وتشجيع فريقه.
شارك في هذا العمل مجموعة من كبار مشجعى الزمالك لتقسيم الأدوار الخاصة بهم، لتوصيل رسالة تحمل الحب المتبادل بين كل من مشجعى الزمالك وزامبيا.
وقال محمد زهوى إن من ضمن من ساعده في فكرته مجموعة من كبار مشجعى وأعضاء نادى الزمالك، مثل الكابتن أيمن الفيشاوي، أحد الأعضاء البارزين بنادى الزمالك، والكابتن مصطفى الفخرانى عضو نادى الزمالك، والشهير بـ«فيخو»، وكذلك أيمن لاشين وهو أحد أهم مشجعى الزمالك.
من جانبه، أبدى أيمن لاشين سعادته في المشاركة في فرحة الجماهير الزامبية، معتبرًا المبادرة تأصيلًا لحب الزمالك في نفوس الأفارقة والأهم من ذلك تأصيل حب مصر في نفوس هذه الشعوب.
وأكد الكابتن مصطفى الفخرانى (فيخو) أتمنى أن يقوم نادى الزمالك بعمل جولات أفريقية كبرى في كل بلاد أفريقيا السمراء كى يزرعوا حب مصر وحب نادى الزمالك في نفوس أبناء هذه القارة وإهدائهم هدايا تجعلهم يعشقون مصر ونادى الزمالك أكثر وأكثر.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟