رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

زيارات ميدانية للمصريين الأحرار بالصين للوقوف على تجارب مكافحة الفقر

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 07:55 م
حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار
سارةممدوح
طباعة
تفقد وفد حزب المصريين الأحرار الذي يزور الصين عدة مناطق بمقاطعة جينغدشتين في جولات ميدانية للاطلاع على تجربة مكافحة الفقر.
تأتي هذه الزيارة الأولى لليوم الثالث للوفد بالصين لحي سكني للإطلاع على تجربة بناء الحزب على المستوى القاعدي. 
ومن ناحية أخرى، زار الوفد قرية ياولي وهي قرية صغيرة في الريف الصيني القديم ويعتمد اقتصادها في المقام الأول على الزراعة ثم صناعة الخزف، وذلك للإطلاع على تجربة مكافحة الفقر.
وزار الحزب العديد من المصانع التي تقوم على حرفة صناعة الخزف التي تشتهر بها تلك القرية، والتي تعد الصناعة الوحيدة ومن خلالها استطاعت القضاء على الفقر عن طريق توفير فرص عمل والاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية لتلك المقاطعة.
وفي سياق متصل قام وفد الحزب اليوم بتفقد مركز الخدمات الذي يعتمد على اللامركزية في توفير الخدمات للمواطنين عن طريق وجود مندوبين للوزارات بداخله.
واستعرض الحزب في زيارة متحف للطائرات الهليكوبيتر واطلع على تجارب التصنيع لتلك الطائرات وكذلك استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في تلك الصناعة المهمة لديهم.
تأتي زيارة وفد المصريين الأحرار، بناء على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، بهدف الاستفادة من التجارب الصينية ونقلها لمحافظات مصر وفتح مجالات للصناعات الخزفية في كافة ربوع مصر من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟